اعلانات يوم جديد

الأحد، 16 أغسطس 2009

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “المرزوقي يكشف أسرار إصدار بيانه الأخير في مؤتمر صحفي غداً” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “المرزوقي يكشف أسرار إصدار بيانه الأخير في مؤتمر صحفي غداً” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

المرزوقي يكشف أسرار إصدار بيانه الأخير في مؤتمر صحفي غداً

Posted: 16 Aug 2009 06:02 AM PDT

.. بوشروان أول الواصلين.. والشرميطي يبهر الاتحاديينعبيد كعدور وسمير الخضيري ـ جدة
يكمل النجم التونسي الدولي محمد أمين الشرميطي اليوم اتفاقه النهائي مع الاتحاديين وذلك خلال اجتماعه مع رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي بحضور مدير أعماله معز الشابي وحامد البلوي عضو مجلس الإدارة ومساعد الرئيس لقطاع كرة القدم حيث ينتظر أن يتسلم اللاعب وناديه الدفعة الأولى من قيمة العقد الذي يبلغ 1.800.000 يورو التي جرى الاتفاق عليها في وقت سابق.
وقال مدير أعمال اللاعب معز الشابي أن الاتفاقية التي جرى توقيعها بين الطرفين تعتبر ملزمة لجميع الأطراف (الناديين واللاعب) مؤكداً أنه جرى توقيع العقد في الأيام الماضية وجرى إرساله للجنة الاحتراف عن طريق النادي، مشيراً إلى أن نادي الاتحاد ملزم بدفع كامل مبلغ الصفقة للاعب وناديه الألماني إذا تراجع عن هذه الاتفاقية.
وأضاف: أتمنى أن ينتهي كل شيء وفق الاتفاق لإدراكي أن نادي الاتحاد ناد كبير ويملك كل الامكانات التي جعلته يحتل مركز المقدمة في الدوري السعودي مشيراً إلى أن اللاعب يملك عدة عروض من فرق أوروبية وأن عرض الاتحاد هو العرض العربي الوحيد وأنه سيضطر للنظر في هذه العروض في حالة إلغاء الاتفاق بينه وبين نادي الاتحاد.
وفي جانب آخر صادق.. (الشرميطي) أمس على نجوميته المطلقة وقدم من لمحات فنية جميلة ومهارات عالية في تسجيل الأهداف وذلك خلال مشاركته في التدريب الأول مع الفريق الاتحادي الذي حضره جمهور كبير جاء لمشاهدة نجم فريقها الجديد والترحيب بانضمامه لكتيبة النمور الاتحادية.
وحظي الشرميطي بترحيب من المدرب كالديرون وزملائه اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وتمنوا له التوفيق خلال مشواره مع الفريق وذلك بعد نجاحه في اجتياز الفحص الطبي الشامل الذي أجري له في أحد المستشفيات والذي أكد سلامته من أي إصابة مستديمة تعيقه عن تقديم جهد كامل خلال مشاركته مع الفريق.
وشهد تدريب الأمس اكتمال عقد الفريق حيث شارك في التدريب الجماعي جميع اللاعبين وفي مقدمتهم الدوليين مبروك زايد ورضا تكر وسعود كريري ومناف أبوشقير ونايف هزازي والمغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد وبقية النمور.
واكتفى الثنائي الدولي حمد المنتشري وأسامة المولد بالجري حول مضمار الملعب تحت إشراف طبيب الفريق وكذلك الأرجنتيني لوسيانو الذي يعاني هو الآخر من إصابة خفيفة فيما واصل المدافع الأيسر عدنان فلاتة خضوعه للبرنامج التأهيلي.
ومن جهة أخرى.. يعقد رئيس النادي خالد المرزوقي مؤتمراً صحفياً مساء غد الاثنين يكشف فيه عن الكثير من الجوانب المتعلقة بالنادي وألعابه الرياضية والأسباب التي جعلته يصدر بيانه الأخير وكان المرزوقي قد رحب بالعضوين الاتحاديين الجديدين الأمير يزيد بن منصور بن محمد آل سعود والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن سعود الكبير اللذين أعلنا تشجيعهما للاتحاد بعد تركهما تشجيع الهلال وقد قام الأميران الصغيران بمتابعة تدريب الفريق برفقة عضو مجلس الإدارة عادل باقبص والتقيا بنجوم الفريق والتقطا معهم الصور التذكارية.


اللاعب ظهر للمرة الأولى في تدريبات (العالمي) وأكد أنه ينتظر حل الإشكالية

Posted: 16 Aug 2009 06:00 AM PDT

.. لجنة الاحتراف تصعد أزمة الدوخي وتطالب النصر باللجوء لـ(فيفا)عبد العزيز المريسل وطلال النجار ـ الرياض
تصاعدت أزمة تسجيل الدولي السابق أحمد الدوخي في نادي النصر أمس السبت، بعد أن رحبت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع قضية اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأكدت في أطول بيان صحفي تشهده الرياضة السعودية في الآونة الأخيرة (صدر في 8 ورقات) أنها لا تمانع من تحويل القضية برمتها إلى لجنة الاستئناف التي تشكلت مؤخراً بقرار من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، والتي ستباشر عملها في الفترة المقبلة، في إيحاء لصعوبة تسجيل اللاعب في الفترة المقبلة وقبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.
وفندت اللجنة في البيان أسباب تأخير الموافقة على قيد اللاعبين سعود حمود ويحيى حسن وحسن محمد وحسين ربيع من الرياض إلى النصر، مشيرة إلى إجراء تحقيق مطول في الأمر بعد تباين وجهات النظر بين الناديين ووكيل أعمال اللاعبين، وشددت على أنها تعمل حسب مبادئ وأسس نزيهة وترفع شعار المساواة في التعامل بين الأندية.
في المقابل.. ظهر الدوخي للمرة الأولى في تدريبات النصر أمس، وسط حالة من البهجة والتفاؤل سيطرت على جمهور النادي بعد مشاركته في أول تمرين رسمي، حيث بدأ اللاعب التدريبات اللياقية مع زملائه إلى جانب قائد الفريق حسين عبدالغني العائد من المنتخب، إلا أن مدرب اللياقة بابلو فضل أن يزيد الجرعات اللياقية للدوخي لانقطاعه طوال الفترة الماضية ولزيادة المخزون اللياقي.
واختتم المدرب الأورجوياني ديسلفا التدريب النصراوي بمناورة لم يشارك فيها سعد الحارثي الذي ظل يداعب الكرة مع مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المناورة تمهيداً لمشاركة مع زملائه في المناورات المقبلة، ومن ثم اللقاءات التي من المتوقع أن يكون لقاء صور العماني في بطولة الأندية الخليجية الـ(25) والتي يمثل النصر فيها السعودية إلى جانب فريق الاتفاق في العشر الاواخر من شهررمضان المبارك هو الأول للحارثي على دكة البدلاء في الفريق النصراوي.
وأكد الدوخي في ختام التدريب بأنه قادر على خدمة النصر متمنيا حل الاشكالية في أقرب وقت ليتمكن من خدمة الفريق النصراوي، وقال لـ(الرياضي): لدي القدرة على خدمة هذا النادي الكبير والعريق والذي يتمنى أن يرتدي شعاره أي لاعب في السعودية وارتدائي لشعاره فخر لي.. وأضاف: أن على قدر الثقة التي منحني إياها (كحيلان النصر) الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس الإدارة وأتمنى أن أكون على قدر هذه المسؤولية إن شاء الله.
على صعيد مختلف.. بدأت الجماهير النصراوية عبر روم الرمز في البالتوك حملة (أبشر ياكحيلان) في حملة لشراء تذاكر لقاء مباراة الحزم المقبلة للجماهير النصراوية ووصلت عدد التذاكر التي تم توفيرها من بعض أعضاء البالتوك ومحبي النادي للجمهور إلى 4000 تذكرة حتى ساعة إعداد هذا الخبر بالإضافة إلى تبرع للكابتن السابق سالم مروان ـ شفاه الله ـ بمبلغ مالي كمساعدة له قبل حلول شهر رمضان المبارك.
على صعيد الفئات السنية بالنادي تصل اليوم الأحد بعثة فريقي الناشئين والشباب قادمة من جمهورية مصر العربية بعد أن أقامت معسكراً خارجياً استمر زهاء 3 اسابيع لعب خلاله الفريقان لقاءات ودية مع عدد من الأندية في المنطقة استعداداً للمنافسات المقبلة، علما أن عضو شرف لايرغب في ذكر اسمه هو من تكفل بإقامة هذا المعسكر في إطار دعمه اللامحدود للفئات السنية في السنتين الأخيرتين.
على صعيد الألعاب المختلفة بالنادي يشارك فريقي كرة السلة وكرة الطائرة بالنادي في الدورة الرياضية الرمضانية المفتوحة لجميع الألعاب والتي تنظمها قاعدة الرياض الجوية بالقطاع الأوسط بالرياض خلال الفترة من (2 إلى 18رمضان لعام 1430هـ) وذلك بناء على الدعوة التي تلقاها النادي للمشاركة في الدورة من الشؤون الرياضية بالقاعدة.


بركات ينفى شائعة الـ 9 ملايين جنيه .. ويؤكد أن الأهلى لم يفاتحه فى تجديد عقده

Posted: 16 Aug 2009 05:57 AM PDT

نفى نجم الأهلى محمد بركات ما ذكرته صحيفة " الأهرام " فى عددها الصادر صباح اليوم حول اشتراط اللاعب الحصول على 9 ملايين جنيه مقسمة على ثلاثة مواسم حتى يجدد عقده مع الأهلى .



وقال بركات للموقع الرسمى للنادى الأهلى أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه لم يتحدث مع أحد فى موضوع تجديد عقده ولا يزال يتبق موسم كامل فى عقده وأنه ليس قلقاً بخصوص هذا الأمر .

وأضاف بركات أنه لا يدرى السبب وراء ظهور قصة تجديد عقده فى الوقت الحالى رغم أنه كان بعيداً عن المشاركة فى التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة ولم يتحدث مع أحد فى هذا الأمر سواء من قريب أو من بعيد مشيراً الى أنه تحت أمر الأهلى ولا يوجد أى مشاكل بشأن تجديد عقده مع الفريق .

وأشار بركات الى أن كل ما يهمه فى الوقت الحالى هو العودة للتشكيل الأساسى للفريق والمشاركة فى المباريات بعد فترة غياب استمرت لما يقرب من 3 أشهر مشدداً على أن تركيزه منصب على هذه النقطة خاصة أنه فى حالة اشتياق للكرة .

وأنهى الزئبقى حديثه وأكد على أنه شارك فى التدريبات الجماعية منذ 4 أيام فقد وكان يتمنى المشاركة فى مباراة الانتاج الحربى الودية التى جرت يوم الخميس الماضى ولكن الجهاز الفنى فضل عدم الدفع لمزيد من الاطمئنان على سلامته


الدورى الإنجليزى: الأرض لا تلعب لمصلحة أصحابها..والأرسنال صاحب أكبر النتائج

Posted: 16 Aug 2009 05:54 AM PDT

فى إطار خدمات موقع AhlyNews.com لتغطية الدوريات الأوربية ، نقدم لكم تقرير شامل عن مباريات السبت فى الجولة الأولى للدورى الأنجليزى ، وإليكم التقرير :


المباراة: تشيلسى × هال سيتى
الملعب: استامفورد بريدج
النتيجة: 2/1
بدأ الأزرق اللندنى مشواره فى البريمر ليج بفوز صعب على ضيفه هال سيتى بهدفي دروجبا مهاجم المنتخب الإيفوارى فى الدقيقتين 37 و92 ، وكانن ستيفن هانت قد تقدم للضيوف فى الدقيقة 28.

ويحتل تشيلسى المركز الخامس بينما جاء هال سيتى فى المركز الـ13 بعد نهاية الأسبوع الأول.


المباراة: إيفرتون × الأرسنال
الملعب: جوديسون بارك
النتيجة: 1/6
دك المفعجية حصون مضيفهم إيفرتون بستة أهداف لهدف فى المباراة التى أقيمت وسط شكوك من إمكانية وجود الأرسنال ضمن الأربعة الكبار لهذا الموسم كما جرت العادة.

أحرز أهداف الأرسنال دينلسون "26" وفيرمالين "37" وجالاس "41" وفابريجاس "48 و70" وإدواردو سيلفا "89"، بينما أحرز هدف إيفرتون الوحيد لويس ساها "90".


يحتل الأرسنال المركز الأول بفضل أهدافه الستة ، بينما قبع إيفرتون فى المركز الأخير بسبب اهتزاز شباكه 6 مرات.


المباراة: بلاكبيرن روفرز × مانشيستر سيتى
الملعب: أيوود بارك
النتيجة: 0/2
فى أول اختبار له هذا الموسم نجح فريق المليارات مانشيستر سيتى فى تحقيق فوز هام فى بداية مشواره على مضيفه بلاكبيرن روفرز بهدفين دون رد.

أحرز أهداف السيتزن التوجولى أديبايور فى الدقيقة 3 وستيفن أيرلند فى الدقيقة 90 ، ليحتل المان سيتى المركز الثانى ويقبع بلاكبيرن فى المركز الـ16.


المباراة: بورتسموث × فولهام
الملعب: فراتون بارك
النتيجة: 0/1
نجح فولهام "الفايد" فى تحقيق فوز خارج ملعبه على فريق بورتسموث بهدف نظيف أحرزه بوبى زامورا فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

ويحتل فولهام المركز السابع ، بينما يقبع بورتسموث فى المركز الـ14.


وفى باقى المباريات فاز ستوك سيتى على ضيفه بارنلى 2/0 ،وفاز وست هام على مضيفه ولفرهامبتون 2/0 ، و سندرلاند على مضيفه بولتون 1/0 ، واستمرت الأرض فى معاندة أصحابها عندما فاز ويجان على مضيفه استون فيلا 2/0.


خاص.. البقاسي: لم اهدد بالرحيل عن الأهلي.. ولكني طلبت المشاركة في المباريات

Posted: 16 Aug 2009 05:54 AM PDT

ملخص نفى عطية البلقاسي مدافع الأهلي ان يكون قد هدد بالرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكداً في الوقت ذاته انه طلب من حسام البدري المدير الفني للفريق المشاركة ولو في المباريات الودية.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
كتب: كريم رمزي - نفى عطية البلقاسي مدافع الأهلي ان يكون قد هدد بالرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكداً في الوقت ذاته انه طلب من حسام البدري المدير الفني للفريق المشاركة ولو في المباريات الودية.

وقال البلقاسي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "اجتمعت مع البدري وطلبت منه ان انال فرصتي مثل زملائي ولو في المباريات الودية بشكل مبدئي حتى يتعرف الجمهور على المستوى الحقيقي لأدائي في الملعب".

وأضاف "لم أشارك في أي مباراة مع الأهلي حتى الآن بالرغم من انني شاركت في 26 مباراة مع الأوليمبي الموسم الماضي وكنت نجم فريقي".

وانضم البلقاسي للأهلي مع نهاية الموسم المنصرم، بعد ان تعاقد معه النادي الأحمر من الاوليمبي في يناير الماضي.

وتابع مدافع الاوليمبي السابق حديثه عن الاجتماع الذي دار بينه وبين البدري قائلاً "المدير الفني رفض ان اطلب المشاركة بعد مرور مباراة واحدة في الدوري، ولكن في نفس الوقت انا لم اشارك حتى في أي مباراة ودية".

وأكمل "البدري قال لي انه رفض إشراكي في مباراة الإنتاج الحربي الودية في الشوط الثاني والفريق مهزوم بهدفين خوفاً من ان يخسرني مستقبلاً، ولكني اكدت له إنها في كل الأحوال مباراة ودية".

وخسر الأهلي بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي جمعه بالإنتاج الحربي بملعب التيتش استعدادا للقاء اتحاد الشرطة بالأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح البلقاسي انه لعب في إطار خطة 4/4/2 التي يطبقها البدري من قبل، نافياً ان تكون قدراته الفنية لا تسمح له باللعب في ظل هذه الطريقة.

وفي ختام حديثه لـ Yallakora.com أكد البلقاسي انه حصل على وعد من حسام البدري يقضي بمشاركته في المباريات المقبلة للفريق


خاص: صراع بين أمير وعبد المنعم لحراسة مرمى الأهلى أمام الشرطة..والمحمدى وبركات ضمن اه

Posted: 16 Aug 2009 05:52 AM PDT

تابع AhlyNews.com مران اليوم الصباحى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والذى جاء كعادة مران الفريق قويا وحماسيا، وبدأ بالجرى الخفيف والإطالات قبل أن يجرى حسام البدرى تقسيمة قوية بالكرة.


المصدر: ahly news
وأدى عماد متعب نجم هجوم الأهلي الغائب نتذ فترة تدريبات تأهيلية بدون كره من اجل المشاركة في التدريبات الجماعية،كما خاض اسامة حسني تدريبات علاجية مع طارق عبد العزيز فيما ادى فرانسيس وفضل وبلال تدريبات تأهيليه.

ومن واقع متابعة مران الفريق يتوقع
AhlyNews.comبناء على تعليمات واهتمام حسام البدرى المدير الفنى للفريق أن تشكيلة لقاء الشرطة فى الدورى العام قد لا تخرج عن:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم مع الأخذ فى الاعتبار فرص أمير عبد الحميد الكبيرة فى ظل جو المنافسة الشرسة بين الحارسين والتألق الملحوظ لكلاهما.


الدفاع: لن يخرج عن أحمد على وسيد معوض ووائل جمعة ، وظهور الوافد الجديد شريف عبد الفضيل فى أول مباراة رسمية له بالرداء الأحمر.


الوسط: احمد فتحى وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات ، كما ارتفعت أسهم حسين ياسر المحمدى بقوة عقب الاهتمام غير العادى الذى حصل عليه اللاعب الرافض لمبدأ الرحيل من الأهلى من جانب البدرى.


الهجوم: سيقوده تريكة الجاهز للمشاركة أمام الشرطة ،وهانى العجيزى المهاجم الوحيد "السليم" فى قائمة الأهلى!


الجدير بالذكر أن الأهلى سيواجه اتحاد الشرطة يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أغسطس فى إطار الجولة الثانية من فعاليات الدورى المصرى الممتاز ، والذى كان الأحمر قد فاز فى جولته الأولى على غزل المحلة بهدفين نظيفين لأحمد حسن وفرانسيس.


الروسي بورتشين والصيني هاو يكتبان تاريخ سباقات المشي

Posted: 16 Aug 2009 05:52 AM PDT



الروسي فاليري بروتشين في برلين

كتب الروسي فاليري بروتشين والصيني وانغ هاو تاريخ سباقات المشي التي بدأت السبت بسباق 20 كلم في افتتاح النسخة الثانية عشرة من بطولة العالم لألعاب القوى التي تقام في برلين حتى 23 آب/أغسطس الحالي، لانها المرة الأولى التي ينطلق فيها السباق وينتهي خارج الملعب.
وقطع الشاب الروسي الواعد بورتشين (22 عاما) بطل اولمبياد بكين 2008، المسافة بزمن 41ر18ر1 ساعة، وعادت الفضية للشاب الصيني هاو (20 عاما) رابع الاولمبياد (06ر19ر1 سا)، والبرونزية للمكسيكي ايدر سانشيز (23 عاما) بزمن 22ر19ر1 ساعة.
واكد بورتشين وهاو مرة جديدة بعد بكين انهما من طينة الرياضيين الكبار، فيما حصل سانشيز على البرونزية على حساب الايطالي جورجو روبينو والاسترالي جاريد تالنت الحاصل على ميداليتين اولمبيتين (برونزية 20 كلم وفضية 50 كلم) والذي حل سادسا.
وشارك في السباق رياضي عربي واحد هو التونسي حسنين السباعي بطل العرب وحل في المركز التاسع عشر (52ر22ر1 سا) من اصل قائمة ضمت 50 متنافسا.
ولم تكن نتائج العرب الاخرين طيبة في اليوم الاول باستثناء تأهل القطري صامويل فرانسيس الى الدور الثاني في سباق 100 م بتصدره تصفيات المجموعة الثامنة بزمن 21ر10 ثوان، فيما خرج العماني بركات الحارثي (رابع المجموعة الثانية بزمن 41ر10 ث) والمغربي عزيز اوهادي (40ر10 ث)، علما بان الثلاثة الاوائل من 12 مجموعة اجتازوا الدور الاول.
وخرج السعودي سلطان السويدي والمصري ياسر ابراهيم فرج من تصفيات رمي الكرة الحديد بحلول الاول تاسعا واول الخاسرين في المجموعة الاولى (04ر20 م)، والثاني في المركز السادس عشر فس نفس المجموعة (38ر18 م)، فيما حل الكويتي علي الزنكاوي سابعا ثامنا في المجموعة الاولى من تصفيات رمي المطرقة واول الخاسرين ايضا (10ر75 م).
ولدى السيدات، وحدها التونسية حبيبة الغريبي صاحبة برونزية سباق 1500 م في دورة العاب المتوسط الاخيرة في بيسكارا الايطالية، حجزت مكانا لها في نهائي سباق 3 الاف م موانع بعدما تصدرت المجموعة الثانية من التصفيات بزمن 40ر26ر9 دقائق، فيما حلت المغربية حنان اوحدو خامسة في المجموعة الثالثة (78ر35ر9 د) وكانت اول الخاسرات، وجاءت السودانية منى برقة في المركز الثالث عشر في المجموعة الاولى (90ر52ر9 د).
ولم تكن العداءة الاردنية رانيا القبالي افضل حالا من زميلاتها العرب وحلت سابعة واخيرة في المجموعة السادسة من تصفيات سباق 400 م (90ر00ر1 د)، فيما اكتفت بطلة العرب السودانية جميلة الداما بالمركز السادس في المجموعة الاولى من تصفيات مسابقة الوثبة الثلاثية (11ر14 م) وكانت بدورها اول الخاسرات.



زاهر: لن نجبر لاعبي المنتخب المصري على الإفطار في رمضان

Posted: 16 Aug 2009 05:50 AM PDT



رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر

أشار سمر زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الجهاز الفني للمنتخب لن يجبر أبداً لاعبو الفريق على الإفطار في رمضان بمباراة رواندا المقبلة المقرر إقامتها في الخامس من شهر سبتمبر المقبل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

من المعروف أن المنتخب المصري سيخوض مباراة رواندا المصيرية بالنسبة له خلال شهر رمضان، كما أن الاتحاد الرواندي قرر أن يكون موعد المباراة هو الساعة الثالثة ظهراً.

وقال زاهر في حوار لصحيفة المساء المصرية: "ناقشنا مع الجهاز الفني ترتيبات معسكر رواندا المقرر إقامته بشهر رمضان، ولا توجد أي نية لإجبار اللاعبون على الإفطار في هذا الشهر الكريم".

وتابع قائلاً: "على الرغم من إقامة المباراة الساعة الثالثة ظهراً وحساسية نتيجتها في مستقبل الفريق بالتصفيات، إلا أننا لدينا ثقة كبيرة لاعبينا وأنفسنا على تقديم أداء جيد، وكما أن اللعب في هذا الشهر الكريم سيزيدنا قوة وإصرار من أجل النجاح والفوز".

وأشار زاهر إلى أنه سيتم توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى رواندا تفادياً للإجهاد، كما أكد أن تتم متابعة كافة الترتيبات الأخرى الخاصة بالمعسكر من إقامة وملاعب التدريبات.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بالمجموعة الثالثة للتصفيات برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر المجموعة المنتخب الجزائري برصيد سبع نقاط، ويتذيل منتخب رواندا الترتيب وبحوزته نقطة وحيدة.


شاهد ... الوفاء من جمهور سوسيداد لـ تشابي ألونسو

Posted: 16 Aug 2009 05:47 AM PDT




تشابي ألونسو
قدمّ جمهور نادي ريال سويداد الإسباني يومْ أمسْ لوحة فنيّة رائعة تمثلّتْ بإظهار الوفاء وعدمْ نكران الجميل للاعب الفريق السابق تشابي ألونسو، بعدّ أنْ شارك في مباراة المئويّة للنادي مع فريقه الجديد نادي ريال مدريد.
وكان تشابي ألونسو قدْ انتقل من نادي ريال سوسيداد إلى نادي ليفربول الإنجليزي عام 2004 بعد أنْ قادّ فريقه للحصول على المركز الثاني على لائحة الدوري الإسباني للمرة الأولى في تاريخه.
وعلى الرغم منْ عودة تشابي ألونسو إلى ملعب " لأنويتا" الخاص بنادي ريال سوسيداد بقميص فريق أخر، إلاّّ أنّ ذلك لمْ يمنعّ الجماهير منْ إظهار الحب والعشق للاعب الذي قادّ الفريق إلى القمّة في فترة منْ الفترات.

شاهد الصور




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


جوارديولا: فابريجاس لن يكون بالبارسا هذا الصيف

Posted: 16 Aug 2009 05:46 AM PDT



مدرب البارسا جوزيب غوارديولا

اعترف مدرب برشلونة الإسباني جوزيب غوارديولا أن فريقه لن يتمكن من ضم نجم الأرسنال سيسك فابريجاس خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وقال مدرب البارسا في تصريح لصحيفة سبورت الكاتالونية: "فابريجاس لن يأتي البارسا خلال موسم الانتقالات الجاري".

وتابع قائلاً: "لنكن منطقيين آرسين فينغر تخلى عن كولو توريه وإيمانويل أديبايور وهم لاعبان مهمان له؛ لذلك علينا أن نكون واقعيين من الصعب الحصول على خدمات فابريجاس هذا الصيف".

وأبدى كذلك جوارديولا سعادته بتشكيلة الفريق الحالية، وأكد أن له فلسفته الخاصة في التعاقدات، وقال: "لن يأتي أحد أو أضم لاعباً في تشكيلة الفريق من أجل إكمال العدد فقط".


الشكوك تحيط مشاركة ميسي وإبراهيموفيتش أمام بلباو

Posted: 16 Aug 2009 05:44 AM PDT



زلاتان إبراهيموفيتش وليونيل ميسي

أعلنّ نادي برشلونة الإسباني عبرّ موقعه الرسمّي الإلكتروني صباح اليوم أنّ الشكوكْ تُحيط حول مشاركة مهاجمي الفريق ليونيل ميسي وزلاتان إبراهيموفيتش في مباراة الذهاب في كأس السوبر الإسباني مساء اليوم.
وكشف الموقع أنّ ليونيل ميسي ما زال يعاني من الإصابّة التّي تعرضّ لها في فخده الأيمن خلال تدريبات الفريق قبل عدّةْ أيام، وهو الأمر الذي أجبره على التغيب عن الحصّة التدريبيّة المسائيّة يوم أمسْ.
كما يمكنْ أنّ يغيب أيضاً عنْ صفوف النادي الكاتالوني كلاً من المهاجم الفرنسي تييري هنري والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش اللذين يتعافيان من الاصابة.
يذكر أنّ نادي برشلونة سيواجه مساء اليوم نادي اتلتيك بلباو في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني على أن تقام مبارة الإياب يوم الأحد المقبل الموافق 23 أب/ أغسطس الحالي.



||+|| x | x تهـــــمك مشــاعر الــ ن ـــاس .؟؟!!! x | x ||+||

Posted: 16 Aug 2009 05:41 AM PDT

تتدحرج الكلمات من لسانك قد تميزها وقد تتجاهلها برغبة منك أحيانا تفكر قبل
ان تكتب واحيانا تميز قبل ان تنطق ، وكثير من الاحيان تتحدث وليتك لم تفعل.
فهلا احترمت مشاعر الأخرين!!!!
أنت فرد ومع مجتمعك تكون مجموعة فلست بوحدك ماسك بزمام الامور قد


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


تستطيع أن تسير بحديثك إلى حيث اردت ..
ولكن هل تعرف الى أي مرسى وطئت؟
فقط اقول احترم مشاعر الآخرين!!
عندما تظن أنك اكبر من ان يحاسبك الغير وعندما تعتقد ان الدنيا باسطة لك


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

جناحيها وان الناس كلهم يحبوك ويحترمونك.
فقط اسال نفسك هذا السؤال !
ترى ما الاسباب التي دعت الجميع لاحترامي ومحبتي؟!!
هنا يجب عليك البحث عن الاجابة بحيث عليك....
ان تعلم لماذا يشعروا نحوك هذا الشعور العظيم؟
ولتفصل الاسباب الداعية لأحترام الآخرين....
قد يحترم الناس صاحب الجاه....احترامهم تابع من مكانته ومن سلطانه وهذا
احترام مؤقت يزول بزوال سلطانه..


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


وقد يحترم الناس صاحب المال....... وسق عليه ماسبق الحديث في صاحب الجاه
وندخل معا بمسلسل طويل لاينتهي من تعدد الاوجه لاحترام الاخرين.
ولكن..
لن نختلف ابدا من ان صاحب الاخلاق الحميده والقلب الكبير هو من اشترى قلوب
الناس بالمحبه.
قبل الناس هناك الملائكه.. وقبل الملائكة والناس هناك الله عز وجل
فإن احب عبد احبته الملائكة ثم احبوه الناس .


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


واخيراً
من احترم الناس وقدر مشاعرهم
من امتلك قلب كبير يرحم
من عرف ان الحياة هي اخلاق ومبادئ
ومن عرف ان المال يزول ولايبقى سوى الكلمه الطيبه من نفس طيبه
لهذا الصنف نقول.. لك كل التحية والتقدير.
اما غيره فجميعاً نقول له:

.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


" من فضلك احترم مشاعر الآخرين"
اذا لم تحترم مشاعر الناس ولم تبالي بها
فتاكد بانه سيأتي يوم من الايام ولم
تجد احدا بجانبك سوى أيام السعاده او
ايام الحزن فاحترام مشاعر الآخرين
كم هي المحبه رائعه عندما تلتمسها عند من حولك
كم هو شعور قمه في الروعه
واحساس بمحبه الله لك من محبه الجميع واحترامهم


..::~::.. فــلــتــترك قلـوبا فـي كـل مــكان لك ..::~::..

Posted: 16 Aug 2009 05:39 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أعلم أنك بشـر.. ولـك مشاعـر وأحاسيس.. تملك


قــلــبــا ينبض بالأحاسيس.. وفؤادا يفيض



بالمشاعـر..


تخيل معي لو انك فقدت ذلك الــقــلــب.!!.



احبابي .. فقط تخيلوا معي..~..



..لآحب..
.. لا كره ..
.. لا خجل ..
.. لا غضب ..
.. لا حماس ..
.. لا تفاؤل ..
.. لا يأس ..
.. لا أمل ..
.. لا إشفاق ..
.. لا تأمل ..
.. لا ود ..
.. لا بغض ..
.. لا رحمة ..
.. لا تسامح ..
.. لا قلق ..
.. لا حذر ..
.. لا توتر ..
.. لا ترقب ..
.. لا حزن ..
.. لا اكتئاب ..
.. لا ألم ..
.. لا تعلق ..
.. لا سلام ..
.. لا أمان ..


تبلد.. تبلد كامل..~..



هل تخيلت معي؟!!..


أتتصور نفسك بلا قلب؟!!..


لا أظن..!!..



ولكنـك في طريقك إلى هذا..!!..


أراك تتسائـل باستنكار ( أنا.. كيف؟!)..



فأقول:::




.. قد وهبك الله هذا الــقــلــب المعطاء..


فلم تحافظ عليه..


ولم تستخدمه حق الاستخدام..~..



لا تتسرع بالرد... فالتفصيل قادمه...:::...


احبائي... لنتناول شيئا من مشاعرك اليومية...


لا داعي لأن نستعرض السيناريو.. فأنت أدرى به..!!..


ولكن لنلقي الضوء على قــلــبــك...



انظر كم المشاعر الهائل الذي يتلاطم موجه داخل هذا القلب المسكين..



أحاسيس مختلطة..


تكاد أن تتمازج..


فلا تدركها ذاتك..


فتتيه في بحار من الحيرة..~..



تخيل معدتك..


وقد أدخلت فيها كل أنواع الطعام..


وبشراهة بلا حدود..


ماذا قد يحدث لها.. ماذا سيكون حالها..!!!....



نفس الجريمة ترتكبها في حق قــلــبــك..!!..



نعم جريمة..!!..



وهل كنت تعتقد انه سيعيش بعد هذا السيل الذي لا ينقطع من الأحاسيس


والمشاعر؟؟!!؟؟......




تـحـب.. فتتمادي في حـبـك..


تـكـره.. فتتمادي في كـرهـك..
تـقـلـق.. فتتمادي في قـلـقـك...



حتى أنكـ تـعـيـش .. فتتمادي في عـيـشـك...


.~.~.~.



خذ من وقتك لحظات تتطلع فيها إلى حال قــلــبــك..~..


وضع لنفسك خطوط حمراء.. لا تتجاوزها مشاعرك..~..



(((((( فعندما تـحـب )))))))


.. لا تصل إلى الـعـشـق..


والأهم.. لا تحب أي شخص..


لا تهدي حبك لأي أحد.. فالحب من القلب.. وقلبك هو الأغلى..،


((((((((( وعندما تـكـره ))))))))



.. لا تصل إلى الحقد.. ولا تكره كل من اختلف معك..


وانتبه لقلبك.. فالكره يخرج منه..،




((((((((( وعندما تـيـأس ))))))))))

.. لا تصل إلى القنوط.. ولا تيأس من كل عقبة تمر بك..


وراجع قلبك.. فالأمل يشع منه..،


(((((((( وعندما تـتـأمـل ))))))))))




.. لا تصل إلى الهوس.. ولا تتأمل أسرار الكون.. فهي أكبر من قلبك..،
.~.~.~.


ضع حدودا لكل أحاسيسك..~..


أنا لا اطلب منك أن تكون بارد جامد..!!..


ولكن ضع لكل شيء حساب..~..



حافظ على قــلــبــك..


لفه بخيوط من ذهب..


وانثر عليه فتات الفضة..


وغلفه بشرائط الماس..


تعهده بالرعاية..


نظفه يوميا ولا تتركه وسط أكوام المشاكل اليومية..


طهره من المعاصي والذنوب والآثام..



والأهـــــم... اسكب عليه من ماء النقاء..


لينبت لك زهرة الصفاء..


لتتساقط لك أوراق المحبة..

اجمعها في سلة الأخوة..


وانثرها على قلوب من تــحــب..


♥ ..::~::.. فــلــتــترك قلـوبا فـي كـل مــكان لك ..::~::.. ♥


العطر الدي يجعل المراءة تعشقك

Posted: 16 Aug 2009 05:34 AM PDT

العطر الذي يجعل المرأة تعشقك .
السر هو
1-التدين:
ان النساء يفضلن الرجل المتدين بلا غلو وحسب بيئتهن
والرجل الذي فيه دين سوف يكون بإذن الله امينا عام على اولادها وهو إن احبها اكرمها
وإن لم يحبها لم يظلمها فالدين يحجز عن الظلم
كما انه يحمي من الوقوع في الموبقات
التى تكرهها المرأة في زوجها ويكرههها كل عاقل
والتى تؤدي الى ذهاب الرجولة وهلاك الاسرة كإدمان المخدرات وشرب الخمر والفجور والفساد
فإن الدين يعصم من ذلك كله بإذن الله وفوق هذا يمنح القوة والامانة
وهما صفتان رائعتان في إنجاز كل امر بما في ذلك الزواج
واّا راجعنا قصة بنت النبي شعيب مع موسى عليهما السلام كما وردت في القرآن
نجد انها احبت فيه القوة والامانة ودعت اباها لتشغيلة بسببه
ا ثم تزوجها قال تعالى : ( قالت إحداهما يا أبت استأجره إن خير من استأجرت القوي الامين )
2-الشخصية القويه :
المرأة تحب الشخصية القوية في زوجها
لانها بذلك تعرف انها تستطيع الاعتماد عليه بعد الله
وأنه اهل للمسئولية فالزواج حياة كاملة بحلوها ومرها ولياليها البيض والسود
وبمفاجأتها ومصائبها ومسئوليات الاولاد وكل هذا يحتاج الى الشخصية القوية المتزنة
القادرة على تحمل المسئولية
فوق هذا فان المرأة بطبيعتها الانثوية
تخب ما يقابلها وهو الطبيعة الرجولية التي فيها قوة وبعض الخشونة
على ان يكون قويا لها ورقيقا معها وقويا عليها اذا استسلمت لهواها وضعف نفسها
فإن المرأة تهفو للرجل الذي يقومها عن حب لها وإغلاء واعزاز واعتراف بقيمتها عنده
. وقوة الشخصية التى تحبها المرأة في الرجل ليست هي ( الجلافة )
ولا السيطره الدكتا توريه ولكنها الشخصيه الرجوليه المتكامله القادرة على مواجهة التحديات
وشق طريق المستقبل وفرض الحق
في نفس الوقت الشخصية القادرة على الحب والرقه والحنان والعطف في مواضعها
فهذه الصفات ليست ( نسائيه ) ابدا كما يخيل لبعض الاجلاف ضعاف العقول
ولكنها صفات( انسانية ) راقيه
ومن لم يتصف بها في مواضعها فإن شخصيته ناقصه ووجدانه مشوة
طالما كان يجبن عن منح الحب والعطف والرقة في مواضعها
ولنا في رسول الله اسوة حسنة ( صلى الله علية وسلم ) فقد كان نموذجا للشخصية المتكاملة
فهو القوى في الحق
وهو يحب ويرحم ويعطف ويقبل الاطفال
ويدلل زوجتة ويداعبها وكان يقول : ( خيركم خيركم لاهلة وانا خيركم لأهلي )
فشخصية الرجل القويه هي التي تحبها المرأة وتحترمها في نفس الوقت
اما شخصية الرجل القويه التي تخافة ولا تحبة في شخصية تدل على وجدان مشوه وعقل مختل .
3-الخبرة بطبيعة المرأة :
العمود الذي يقوم عليه الزواج السعيد
ولكنها ايضا الخبرة العميقة بطبيعة المرأة
والتي تجعل زوجها في أفعالة وردود أفعالة ينطلق دائما وبشكل تلقائي الى ما يسعدها ويشعرها بأنها محبوبته
من كلمات الحب الصادقة الصادرة من القلب
ومن كلمات الثناء والاعجاب بما تفعلةمن أمر حسن وما تتعب فيه من أطباق
والاحساس بما تلبس وتوجية الملاحظات الصائبه وبكلمة واحدة الاهتمام بالمرأة
بحيث تشعر أمرأتة ان لها في حياتة منزلة خاصة فهذا الاهتمام
وهذه المنزلة يجعلان المرأة تحس بأنها امرأة مميزة وأمرأة محبوبة وأمرأة مرغوبة
وهذا يروي ظمأ روحها ويدفيء مشاعرها ويجعلها تحس بقيمتها
فلا شيء يقتل المرأة قتلا كلاهمال
كذلك المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها
فهو يعلم ان المرأة عاطفية فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق
بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الاحيان تناقضها
وعواجتها لانها جزء من طبيعتها لا حيلة لها فيه
قال رسول الله صلى الله عله وسلم (استوصوا بالنساء فإن المرأة خلقت من ضلع اعوج وإن اعوج مافي الضلع اعلاه فإن ذهبت تقيمة كسرته وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء )
4-الكرم :
المرأة تحب الرجل الكريم وتمقت الرجل البخيل
فالكريم بكرمة معها يدل على حبه لها وهذا صحيح وهام
كذلك فهو بكرمه يمكنها من التمتع بنعم الحياة من مجوهرات وازياء ومستوي اجتماعي راقي
اما البخيل فهو يبخل على اهله وزوجتة وابنائه.
5-الشجاعة :
المرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان
لان في الشجاعة معني القوة والحماية والاعتماد
وإذا كان الرجل شجاعا والمرأة خوافة فقد وافق شن طبقة .
6-النظافة والأناقة:
أناقة الرجل تسحر المرأة وتجعلها تحترمة وتحس انه ذوق وراق
وبعكس ذلك البهدلة وقلة النظافة فالنظافة من الايمان والله جميل يحب الجمال .
7-الرزين الثقيل:
المرأة تحب الرجل الرزين الثقة الكتوم (إلا عنها ) الثقيل ( إلا معها )
8-الجاه والشهرة :
المرأة تحب الرجل ذو الجاه والمجد والشهرة فهذه صفات تزيد شخصيته جمالا وعمقا ونفوذا في نفسها وتجعلها تفخر به امام بنات جنسها .
9-الشباب :
ومن ذا لايحب الشباب؟ وكما ان الرجل يكره المرأة العجوز فإنها لا ترحب بالشايب.مع أننا نجد بعض الشابات
يحببن الكهول إما لان الفتاة تجد فيه اباها او لجاهه او لماله
10-المرح والبشاشة :
لا أحد يطيق العبوس والتكشير وتقطيب الوجه بشكل دائم
والكل يعشق الابتسام والمرح وبشاشة الوجه والاقبال على الحياة
والمرأة تحب الرجل المبتسم في وجههها بشكل خاص
لأنه بهذا الابتسام يشعرها بالقبول والرضا والسرور بمحضرها
وهذا يرضيها ويسرها ويشعرها أنها محبوبة
والمرأة تعشق الصفات في الرجل التي تشعرها بأنها محبوبة مثل ابتسامة في وجهها
واكتشافة لصفات جيدة في شخصيتها وحديثة الجميل عنها
وهي غائبة وشوقه لها وخوفه عليها ونحو هذا من الصفات التى تدلل على حبه لها ,
فإنها تحب هذه الصفات جدا ولو لم تكن تحبه هو ثم لا تلبث ان تحبه .
11-غيرته عليها :
المرأة تكره الرجل الشكاك
ويطعنها في قلبها من يشك في شرفها وهي بريئة
ولكنها تحب الرجل الذي يغار عليها لأنها تدرك بفطرتها أن الغيرة دليل الحب والإعزاز والاهتمام
ولكن على ان لاتزيد الغيرة عن الحدود وألا تتحول الى رعب وقيد يقيدها .
12-أن يحبها لذاتها :
إن المرأة مهما كانت غبية أو قليلة التعليم والثقافة لها في الحب حاسة سادسة تميز بها بشكل
صحيح بالغالب بين من يحبها لمالها او راتبها او جاه اهلها أو نحو ذلك وكل إمرأة امنيتها في الحياة ان يحبها الرجل لذاتها
وهذا شيء جوهري عندها جدا فالرجل إذا احب المرأة تمنى أنها تحبة ولكنه يسعد بها لأنه يحبها حتى لو لم تحبه أما المرأة
فإنها تتعذب مع الرجل الذي تحبه ولا يحبها ولكنها تسعد مع الرجل الذي يحبها لذاتها ولو كانت لا تحبه بشرط .ألا
تكرهه..وفي الغالب ان حبه الصادق لها يشفع له عندها فتحبه ..
13-الوفاء :
إنه من أهم وأشرف الخصال التي تحبها المرأة في الرجل لتحس أنها تحيا حياة انسانية بكل معنى
الكلمة ..
دمتم


أكسسوارات رائعه

Posted: 16 Aug 2009 05:30 AM PDT



































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق