اعلانات يوم جديد

الثلاثاء، 25 أغسطس 2009

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “حسين زكي: طموحي لا حدود له .. وأتمنى تحقيق الانجازات مع العين” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “حسين زكي: طموحي لا حدود له .. وأتمنى تحقيق الانجازات مع العين” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

حسين زكي: طموحي لا حدود له .. وأتمنى تحقيق الانجازات مع العين

Posted: 25 Aug 2009 07:04 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

فرض حسين زكي لاعب منتخب مصر لكرة اليد اسمه على قائمة الألقاب العالمية، فأصبح هدافاً عالمياً منذ بطولة العالم للناشئين في قطر وأحسن ظهير أولمبي ثم هدافاً للعظماء.

وتفوق زكي على كل نجوم العالم والمحترفين من أوروبا ، حيث تربع على عرش الهدافين أكثر من مرة، يؤكد ان طموحاته لا حدود لها، "الفرعون الصغير" لقب يعتز به، والكونكورد لقب حاز عليه لقدرته في شق الأجواء بسرعة الكونكورد.


كيف كانت بدايات حسين زكي مع اللعبة؟

بدايتي كانت في مدينة الإسكندرية وتحديداً في نادي النحاس وعندما شاهدني مدرب الناشئين حينذاك وكان يدعى إبراهيم عليوة أشركني في البداية في مركز الجناح الأيسر ثم أشركني صدفة في مركز الظهير الأيسر وعندما أصيب زميلي الأساسي قبيل مواجهة مصيرية بين النحاس والإسماعيلي سجلت 12 هدفاً.

وعقب ذلك شاركت في دورة مجمعة بنادي الزمالك ضمت أندية الزمالك والاوليمبي والطيران والنحاس وشاهدني محمد عبد المعطي مدرب منتخب الناشئين حينذاك حيث ضمني إلى صفوف منتخب تحت 20 سنه رغم أن عمري كان لا يتجاوز ال17 عاماً وكان هذا عام 1996 ثم ضمني إلى منتخبنا الوطني" منتخب مصر" المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في جوهانسبرج واختارني عاصم السعدني وخافيير كوستا إلى المنتخب الوطني الأول.

متى أيقنت أن مستقبلك مرتبط بأحد الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك؟

أيقنت أن مستقبلي لن يكون إلا بالانضمام إلى أحد الناديين الكبيرين الأهلي أو الزمالك ولكن محمد عبد المعطي نصحني بالانضمام إلى الزمالك لكون مركزي يشغله أحمد العطار وهو على وشك الاعتزال بينما مركزي في الأهلي يشغله اشرف عواض وهو مازال صغير السن ولم أصدق نفسي حينما وجدتني وجهاً لوجه أمام حسين لبيب كابتن مصر والزمالك لكرة اليد وكانت الموافقة والانضمام إلى الأسرة البيضاء وواصلت مشواري وكنت اصغر اللاعبين سناً في بطولة العالم والتي شهدتها ارض الكنانة عام 1999 وكذلك بطولة العالم العسكري في كرواتيا.

وماذا عن ذكرياتك في العاصمة القطرية الدوحة؟

في العاصمة القطرية الدوحة خطوت أولى خطواتي مع الألقاب عندما تم اختياري أحسن لاعب في العالم وحزت على لقب أحسن ظهير في اوليمبياد سيدني وتم اختياري في المونديال الأخير أحسن لاعب في مركزي ، وضمن أحسن 7 لاعبين في العالم.

وعن رحلة الاحتراف الأوروبي؟

بعدها انتقلت إلى رحلة الاحتراف الأوروبي عندما تلقيت عرضاً من نادي ريال سوسيداد الأسباني الذي أحرزت معه لقب بطولة الدوري الأسباني لأول مرة في تاريخه موسم 2005 لأحصل علي جائزة أحسن لاعب أجنبي في صفوف الفريق.

كيف كان شعورك عندما تم اختيارك أفضل لاعب محترف في ريال سوسيداد؟

إن اختياري كأحسن لاعب محترف في نادي ريال سوسيداد كان مفاجأة سعيدة جداً بالنسبة لي ، ولم أتوقعها في أولي المواسم التي ارتدي فيها فانلة هذا النادي.

كما أن هذا اللقب وضعني في مركز متقدم حيث جعلني أتفوق علي لاعبين أفذاذ في حجم "تالانت" أسطورة كرة اليد العالمية والقوة الضاربة للمنتخب الروسي قبيل حصوله على الجنسية الأسبانية.


وماذا عن حفل التكريم الذي أقامه لك نادي سوسيداد؟

بالفعل أقام مجلس إدارة نادي ريال سوسيداد ورابطة مشجعيه حفلاً لتكريمي، وحصلت خلاله على جائزة أحسن لاعب أجنبي في صفوف الفريق.

وتوالت إنجازاتي مع الفريق الأسباني حيث حصلت معه على بطولة الدوري والسوبر الأوروبي وثلاث بطولات للكأس الأسباني.


هل ترى أن حياة اللاعب المحترف تختلف عن حياة اللاعب العادي؟

حياة اللاعب المحترف تختلف كليةً عن حياة اللاعب العادي أو الهاوي فهناك ضوابط ونظام لابد أن يلتزم به اللاعب بدءً من الأكل والنوم والسلوك داخل الملعب وغيره، فضلاً أن تجربتي الاحترافية في أوروبا أفادتني كثيراً حيث تعاملت مع العديد من محترفي اللعبة على مستوى العالم.

ما هي أسباب تركك للنادي الأسباني والتحاقك بنادي العين؟

تركت نادي أليجون الأسباني لأسباب اقتصادية بحتة بسبب الأزمة المالية التي ألمت بأوروبا والعالم كله، حيث تلقيت عرضاً من النادي لا يمثل قيمتي الحقيقية في حين كان هناك لاعبون أقل مني كفاءة واحترافاً تلقوا عروضاً أفضل، فقررت الرفض فوراً لأنه من غير المعقول أن أكون حامل لقب أحسن لاعب في الفريق وأحصل على عرض أقل.

وبدأ النادي معي وقتها مفاوضات للعودة وحاولوا تقريب وجهات النظر إلا أنني لم أتراجع عن موقفي لأنضم إلى صفوف العين بعد أن لمست الجدية والاحترام من جانب إدارة النادي ،غير أنني لم أكن أفكر في الاحتراف في دول الخليج بشكل عام في الوقت الراهن.

وماذا عن الاحتراف في دولة الإمارات وفي نادي العين تحديداً؟

التأقلم في أي من الدول العربية لا يمثل مشكلة خاصة وأننا جميعاً عرب ونتحدث لغة واحدة ، كما أن اللعب في الدوري الأسباني لا يختلف كثيراً عن نظيره الإماراتي ، حيث أعتدت التعامل مع المحترفين وعيش حياة الاحتراف في أي مكان، فضلاً عن أن نادي العين يتميز بالجدية والإصرار على تحقيق أهدافه، فما لا مسته خلال الفترة الوجيزة منذ التحاقي ضمن صفوف فريق نادي العين من إستراتيجية وخطط واضحة للوصول بكرة اليد في نادي العين إلى منصات التتويج كما كانت في السابق يؤكدأ ذلك.

ما هي طموحاتك مع نادي العين؟

أتمنى أن أحقق انجازات مميزة مع فريق العين هذا الموسم ، وسوف أعمل جاهداً على تحقيق ذلك ، خاصة وأن هناك تعاون كامل من جانب الطاقم الموجود فني وإداري وزملائي في الفريق أنفسهم الذين يتمتعون بالكفاءة وروح الفريق الواحد التي تحرص إدارة النادي على بثها في الفريق على الدوام.


مانشستر سيتي يضم البرازيلي المخضرم سيلفينيو لعام واحد

Posted: 25 Aug 2009 06:57 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

واصل مانشستر سيتي الانجليزي تعزيز صفوفه وضم المدافع البرازيلي المخضرم سيلفينيو لعام واحد، حسب ما اعلن النادي عبر موقعه الرسمي.

وكان عقد سيلفينيو (35 عاما) مع فريقه السابق برشلونة الاسباني انتهى في ختام الموسم الماضي.

وهذه ليست المرة الاولى التي سيلعب فيها سيلفينيو في الدوري الانجليزي الممتاز اذ سبق له وان شارك مع ارسنال في 55 مباراة بين 1999 و2001.

ويسعى مدرب مانشستر سيتي الويلزي مارك هيوز بتعاقده مع سيلفينيو الى تأمين البديل المناسب للظهير الايسر واين بريدج في حال تعرضه للاصابة.

وانتقل سيلفينيو (35 عاما) الى برشلونة عام 2004 قادما من سلتا فيجو، وكانت اخر مبارياته مع الفريق الكاتالوني في نهائي دوري أبطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد الانجليزي والتي فاز بها بطل اسبانيا 2-صفر.

وبدأ سيلفينيو مسيرته الكروية مع كورينثيانز البرازيلي لمدة 6 مواسم قبل الانتقال الى ارسنال من عام 1999 حتى 2001 ثم انضم الى سلتا فيغو لمدة 3 مواسم.

وفقد سيلفينيو الذي توج مع برشلونة بلقب دوري ابطال اوروبا مرتين وبلقب الدوري المحلي ثلاث مرات، مكانه في تشكيلة النادي الكاتالوني في المواسم الثلاثة الاخيرة خصوصا بعد التعاقد مع الدولي الفرنسي اريك ابيدال من ليون عام 2007.

وقد يبدأ سيلفينيو مشواره مع مانشستر سيتي اعتبارا من الخميس المقبل عندما يلتقي فريقه الجديد مع كريستال بالاس في الدور الثاني من مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة المحلية.

ويتوجه مانشستر سيتي ايضا الى وضع اللمسات الاخيرة على صفقة التعاقد مع المدافع الدولي الانجليزي جوليون ليسكوت من ايفرتون مقابل حوالي 24 مليون جنيه استرليني.

وسيخضع ليسكوت في وقت لاحق من يوم الثلاثاء الى الفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على العقد، لينضم الى كوكبة من اللاعبين المميزين الذين تعاقد معهم مانشستر سيتي هذا الموسم وعلى رأسهم الثلاثي الهجومي التوجولي ايمانويل اديبايور والارجنتيني كارلوس تيفيز والباراجوياني روكي سانتا كروز، اضافة الى لاعب الوسط جاريث باري والمدافع العاجي كولو توريه.


بيليجريني: رونالدو بحاجة إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع الريال

Posted: 25 Aug 2009 06:54 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

اعترف مانويل بيليجريني المدير الفني التشيلي لنادي ريال مدريد الإسباني بأن نجمه البرتغالي الجديد كريستيانو رونالدو "بحاجة إلى بعض الوقت" من أجل التأقلم على أسلوب لعب فريقه الجديد.

وقال المدير الفني "جميع اللاعبين يصلون إلى قمة مستواهم البدني والفني. كريستيانو رونالدو تعرض لتغير في الأجواء وفي البلد الذي يلعب فيه والأمر عادة ما يحتاج إلى وقت أطول من أولئك الذين يعرفون الدوري الإسباني جيدا".

وأعرب بيليجريني عن سعادته بفوز ريال مدريد برباعية بيضاء على ضيفه النرويجي روزنبرج في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين على لقب كأس سانتياجو برنابيو الودية، في أخر المباريات قبل انطلاق الدوري الإسباني السبت المقبل.

وقال المدرب "أنهينا مرحلة إعداد للموسم الجديد إيجابية للغاية لتجهيز فريق خاض أفراده عددا متقاربا من الدقائق داخل الملعب. هناك آلية مختلفة تسمح للفريق أن يكون صلبا إلى حد كبير في الدفاع وقوي في الهجوم، نبقي على الكرة أكثر في ملعب المنافسين وهذا يتيح لنا تفوقا فنيا".

ويعتبر المدير الفني للنادي الملكي أن "الفريق قد اكتمل" وهو يشعر بالرضا لوجود "بدائل في كل المراكز"، رغم إشارته إلى أشياء سيتم تحسينها مع انطلاق البطولة.

وقال بيليجريني "هناك أشياء لا زلنا نتدرب عليها، خاصة مع تغيير أسلوب اللعب، لكن الأمر لا يقلقني. فليت الأخطاء الهجومية تبقى ونسجل معها أربعة أهداف كل مباراة".


اتجاه داخل الإتحاد السكندرى لإقالة بصرى وجهازه المعاون

Posted: 25 Aug 2009 06:53 AM PDT



المصدر: موقع Yallakora

سيطرت حالة من القلق والترقب على أرجاء الشارع الرياضي السكندري فى انتظار إعلان إدارة نادي الاتحاد قرارها بشأن اقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة طه بصري أو الإبقاء عليه لحين وجود البديل الكفء.

وتدرس إدارة النادي حاليا إجراء تعديل جذري داخل الجهاز الفني بأكمله بعد سلسلة العروض والنتائج المتواضعة للفريق منذ بداية مسابقة الدوري الممتاز والتي أدت بدورها إلى حدوث أزمة ثقة فى علاقة المدير الفنى بجماهير النادي ورغم ذلك ظل مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية متمسكا بالجهاز الفنى على أمل تحسن النتائج.

وفى السياق نفسه استعرض مجلس إدارة النادي على مدار عدة جلسات العديد من الأسماء المطروحة على الساحة لخلافة بصري فى قيادة الاتحاد السكندري أبرزها حلمى طولان وانور سلامة وبوكير وحسام حسن.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة إعلان إدارة النادي عن قراراها النهائي بشأن بقاء الجهاز الفنى للفريق أو رحيله.


اأضحك مع غير البشر اضحك مع طائر البطريق وسيبك من كل البشر يلا بينا

Posted: 25 Aug 2009 06:53 AM PDT

السلام عليكم

الى جميع الاعضاء موقع رائع
بتكتب فيها اسمك بس بشكل حلو موووووت

كل اللي عليك تكتب اسمك وتشوف النتيجة

والموقع دي مجرب

وجامد جدااااا
يلا ادخل وشوف اللى حيحصل

اليكم الرابط
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

منتظر اشقى رد بعد احلى ابتسامة....


شيكابالا يشكو من الضامة..وزكي يعود للتدريبات

Posted: 25 Aug 2009 06:51 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

عاني محمود عبد الرازق (شيكابالا) من إصابة في العضلة الضامة عقب مباراة المقاولون العرب في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب الجبل الأخضر.

وأشار الموقع الرسمي للأبيض أن اللاعب سيخضع للكشف الطبي مع الدكتور مصطفى المنيري لتحديد مدى الإصابة بعد أن تناول الأدوية اللازمة بعد المباراة.

وفي سياق متصل عاد المهاجم عمرو زكي للمشاركة في تدريبات الزمالك الثلاثاء بعد خروجه من معسكر الفريق قبل لقاء المقاولون بسبب شد في العضلة الخلفية خلال المران الأخير.

وفقد الزمالك 5 نقاط من أصل 9 بعد 3 أسابيع من بداية المسابقة المحلية بالخسارة من بتروجيت 2-1 الخميس و التعادل مع المقاولون.

من ناحية أخرى يستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته صباح الثلاثاء دون الحصول على راحة حيث ستقوم القائمة البيضاء بعمل تدريبات كاملة للحفاظ على لياقتهم خلال فترة التوقف.

ومن جانبهم يخوضوا اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المقاولون تدريبات خفيفة لفك العضلات إضافة للجري حول الملعب.

وتوقفت مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الاستعدادات لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الرواندي في كيجالي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب


ميدو: نقطة المقاولون قد تقود الزمالك للفوز بالدوري

Posted: 25 Aug 2009 06:49 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

أكد أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك ان نقطة التعادل التي حصدها فريقه من المقاولون العرب يوم الاثنين بعد ان كان الفريق مهزوم بهدفين قد تقود الفريق الأبيض للفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "كورة اف ام" على إذاعة الشباب والرياضة "الروح القتالية التي ظهرت على الفريق في الشوط الثاني في لقاء المقاولون تدل على ان اللاعبين بإمكانهم الفوز بالدوري هذا الموسم".

وعاد الزمالك من الخلف في الشوط الثاني وتعادل مع المقاولون العرب بعد ان كان متأخرا بهدفين في الشوط الأول ليتعادل 2-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأسبوع الثالث من الدوري.

وأضاف مهاجم ميدلسبره الانجليزي المعار للزمالك "تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة وأكدت لهم ان الدوري هذا الموسم صعب جداً والفائز به سيخسر على الأقل 15 نقطة".

وأكد ميدو ان لاعبي الفريق يجب ان يتحملوا مسئولية الجماهير التي تزحف خلفهم في كل المباريات، مشيراً انه حثهم على تعلم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي بتروجيت والمقاولون العرب.

واعترف المهاجم الدولي بأنه بعيد عن لياقته البدنية، مؤكداً على ثقته في العودة سريعاً للياقته الطبيعي حتى يكون جاهزا تماما لقيادة خط هجوم الفريق.

وتلقى ميدو انتقادات عديد بعد ان ظهر في المباريات الأخيرة للزمالك بوزن زائد وضعف في اللياقة البدنية.

ودافع ميدو عن صديقه عمرو زكي وأكد انه غاب عن لقاء المقاولون العرب للإصابة ليلة المباراة ولم يتهرب كما يشاع.

جدير بالذكر ان الزمالك خسر حتى الآن خمس نقاط بعد ثلاثة أسابيع من الدوري، ليحتل المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط.


المتحدث الرسمي للزمالك ينفي إقالة الجهاز الفني للفريق

Posted: 25 Aug 2009 06:47 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

نفى صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي الأنباء التي ترددت بعد تعادل الزمالك مع المقاولون العرب يوم الاثنين بإقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري ميشيل دوكاستال.

وقال سراج في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لم يتخذ مجلس إدارة الزمالك أي قرار في هذا الشأن ولم نجلس سوياً من الأساس لبحث هذا الأمر".

وأضاف "اعتقد انه من غير الوارد ان نتخذ قرار بإقالة الجهاز الفني في هذا التوقيت المبكر من الموسم".

وفقد الزمالك خمس نقاط كاملة من ثلاث مباريات لعبهما الفريق حتى الآن بالدوري بواقع فوز وهزيمة وتعادل، لتتعالى أصوات بعض من جماهير الزمالك بإقالة السويسري ميشيل دوكاستال المدير الفني للفريق.

وأوضح سراج ان هناك اجتماع سيعقد بين الجهاز الفني للفريق ومجلس الإدارة في وقت قريب لبحث سوء النتائج في الفترة الأخير.

وتردد اسم الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق للفريق والذي رحل عنه بشكل مفاجئ لتدريب المنتخب المغربي للعودة مرة أخرى للتدريب داخل جدران القلعة البيضاء.


ضم الجباس وابو السعود وشعبان وسلامة للمنتخب.. وعودة بركات واستبعاد شيكابالا

Posted: 25 Aug 2009 06:42 AM PDT



المصدر: موقع yallakora

شهدت اختيارات الجهاز الفني للمنتخب المصري استعداد للقاء رواندا بعض الوجوه الجديدة على الفريق أمثال دودي الجباس من ليرس البلجيكي ومحمود ابو السعود حارس المنصورة ومحمد شعبان وأحمد سلامة من بتروجيت وحرس الحدود، وشهدت القائمة أيضا عودة بمحمد بركات بعد غياب طويل للإصابة.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام لاعبا الزمالك، وأيضا عبد الواحد السيد حارس الفريق الأبيض المصاب.

ولم تشمل القائمة أيضاص محمد زيدان المحترف في فريق بروسيا دورتموند بعد ان تغيب بدون سبب عن الانضمام للمنتخب قبل لقاء غينيا الودي.

وجاءت القائمة الكاملة التي أعلنها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاتة استعداد للقاء رواندا كما جاءت على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضرى ( الاسماعيلي) - محمود ابو السعود زكي ( المنصورة ) -الهاني سليمان ( الاتحاد السكندري ).

في الدفاع: هاني سعيد ( الزمالك ) - وائل جمعة ( الاهلي ) - محمود فتح الله ( الزمالك ) -احمد سعيد أوكا ( حرس الحدود ).

في الوسط: احمد المحمدي (انبي ) - احمد فتحي (الاهلي ) - سيد معوض ( الاهلي ) - احمد كمال ( حرس الحدود ) - محمد شوقي ( ميدلسبره - انجلترا ) - محمد شعبان ( بتروجيت ) - حسني عبد ربه ( اهلي دبي ) - عبد العزيز توفيق (انبي ) - محمد ابو تريكة ( الاهلي ) - احمد حسن ( الاهلي ) - احمد عيد عبد الملك ( حرس الحدود ) - محمد بركات ( الاهلي ).

في الهجوم: احمد رؤف ( انبي ) - سيد حمدى ( بتروجيت ) - احمد سلامة ( حرس الحدود ) - دودي الجباس ( ليرس – بلجيكا ).

وسوف يدخل المنتخب في معسكر تدريبي ابتداء من 26 أغسطس وحتى موعد لقاء رواندا في 5 سبتمبر المقبل بكيجالي، ويسافر الفريق يوم 2 سبتمبر إلى كيجالي مباشرة عبر طائرة خاصة ويعود الفريق للقاهرة يوم 6 سبتمبر.

جدير بالذكر ان المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منتخب الجزائر المتصدر بسبع نقاط.


{{۞}} الربانيون فى رمضان (3) - الشيخ محمد الزغبى - (3 رمضان 1430) {{۞}}

Posted: 25 Aug 2009 06:41 AM PDT


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد إخوانكم فى منتدى
فرسان الحق فرسان السنة
أن يقدموا لكم سلسلة
((( الربانيون فى رمضان )))
لفضيلة الشيخ محمد بن عبد الملك الزغبى



3 رمضان 1430 هـ
24 / 8 / 2009



الحلقة الثالثة


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

وجزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


{{۞}} محمد واللذين معه (3) - الشيخ محمد حسين يعقوب - (3 رمضان 1430) {{۞}}

Posted: 25 Aug 2009 06:41 AM PDT


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد إخوانكم فى منتدى
فرسان الحق فرسان السنة
أن يقدموا لكم سلسلة
((( محمد صلى الله عليه وسلم
واللذين معه )))
لفضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب


3 رمضان 1430 هـ
24 / 8 / 2009


الحلقة الثالثة
الصحابة فى القرآن والسنة


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
============================
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

وجزاكم الله خيرا
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلمات طريفة للشيخ محمد حسان حفظها الله اقتبسها من الشيخ كشك رحمه الله

Posted: 25 Aug 2009 06:41 AM PDT

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


ساعدونى ضرورى أخوانى وأخوتى

Posted: 25 Aug 2009 06:41 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن أطلب بطلب :
أريد حلقة اليوم 4 رمضان من برنامج الطريق إلى الجنة للشيخ جمال المراكبى
وحلقة برنامج أحكام الصيام للشيخ أبو بكر الحنبلى لنفس اليوم

منتظر ردودكم


ملف لتعريب windows xp sp3 كاملا للغه العربيه وصغير الحجم

Posted: 25 Aug 2009 06:25 AM PDT



ملف صغير الحجم لتعريب windows xp sp3 كاملا وحجمه لايتعدى 11 ميجا

شاهدوا الصور



وطريقة التعريب معروفه وهى :-
من إبدا أختار - إعدادات - ثم لوحة التحكم
وتابع الصور كالتالى وهى منقوله



ثم



وأختار طبعا اللغه العربيه وتستطيع التبديل بين العربيه والإنجليزيه من خلال هذه الطريقه

لتحميل الملف


هذا الجزء من المحتوى مخفي[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


وكل عام وانتم بخير
محبكم فى الله
أبوأحمـــد



رسائل الجوال موبايلي رسائل جوال sms

Posted: 25 Aug 2009 06:19 AM PDT


هاااااااااااااااى شباب

اقدم لكم اليوم مفاجاه
موقع رسائل مجانية للجوال هذا موقع ممتاز للارسال رسائل للجوال وله ميزه فى ان رسالتك تظهر لمن ترسله له الرساله برقمك
يلا بينا

اليكم الرابط
من هنا
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

من هنا

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



منتظر الردود .....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق