اعلانات يوم جديد

الخميس، 10 سبتمبر 2009

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “برنامج Extract Now 2009 يخرج لك الباسورود لاي ملف مضغوط دون مشاكل” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “برنامج Extract Now 2009 يخرج لك الباسورود لاي ملف مضغوط دون مشاكل” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

برنامج Extract Now 2009 يخرج لك الباسورود لاي ملف مضغوط دون مشاكل

Posted: 10 Sep 2009 06:41 AM PDT




EXtRACT NOW 2009

الاصدار : 4.3.9.0 V
التوافق : جميع نسخ ويندوز

معلومات


يفك الارشيف بكل سهولة
سريع جدا صغير الحجم سرعة في فك الضغط يدعم الملفات التالية: ZIP, RAR, ISO, BIN, IMG, IMA, IMZ, 7Z, ACE, JAR, GZ, LZH, LHA, TAR, SIT خاصية حذف الملف المضغوط تلقائيا بعد فك الضغط والمفجأة يخرج لك الباسورود لاي ملف مضغوط بدون اي مشاكل حيث ما في اي داعي لحتى تنتظر ساعات حتى يفك البرنامج الباسورود... ExtractoNow بيطلعلك الباسورود بثانية!!!! شرح: اذا كان في ملف مضغوط محمي بباسورود وما عندك الباس افتحه بالبرنامج ExtractNow ثم اضغط على Extract سيسالك البرنامج عن الباس اضغط SKip ثم ستجد ان البرنامج قد عمل فك ضغط وستجد مجلد عادي افتحه ستجد ملف txt نصي يدعى Pass افتح الملف النصي وستجد الباسورود هناك!!!
بعدها اعد فتح الملف المضغوط بالبرنامج
وادخل الباسورود عندما يطلبك لكي تتمكن من فك ضغط جميع الملفات!!



rapidshare.com
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
megaupload.com
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
easy-share.com
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
2shared.com
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



Avira AntiVirus for Mobile

Posted: 10 Sep 2009 05:41 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم




avira free download

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

pass:[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]



لى الجوال(zip ,rar. ,tar,gzip)يفتح ملفات ZipMan من رفعى

Posted: 10 Sep 2009 05:35 AM PDT

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


الرابط
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]ا

pass:[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


تنس – فيدرر يحبط انتعاشة سودرلينج المتأخرة ويبلغ نصف نهائي فلاشينج ميدوز

Posted: 10 Sep 2009 05:29 AM PDT


بلغ روجر فيدرر نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) بعد تفوقه على روبن سودرلينج بنتيجة 6-0 6-3 6-7 (6-8) 7-6 (8-6) صباح الخميس بتوقيت القاهرة.
وسيطر حامل اللقب تماما على اللقاء في المجموعتين الأولتين، على الرغم من تقديم سودرلينج عرضا جيدا ولكنه لم يستطع الوصول إلى مستوى يمكنه من إيقاف فيدرر.
عاد سودرلينج إلى المباراة في المجموعة الثالثة وقدم أداء مذهلا في المجموعة الرابعة حتى ظن من في الملعب أنه ربما يجبر فيدرر على خوض مجموعة خامسة حاسمة، بل وقد يطيه به من البطولة.
ولكن اللاعب السويسري المصنف الأول على العالم أنهى اللقاء بانتزاع المجموعة الأخيرة وسط أجواء من الإثارة البالغة، حتى يحافظ على فرصه في الفوز بلقبه السادس على التوالي في بطولة أمريكا المفتوحة، أحد البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام).
وقال فيدرر عقب المباراة إنه يشعر بسعادة كبيرة لاستطاعته إحباط انتعاشة منافسه السويدي المتأخرة.
وأضاف "ازدادت المباراة قوة مع مرور الوقت، وكان روبن (سودرلينج) يتحسن في كل مجموعة عن التي سبقتها".
ويقابل فيدرر في مباراة نصف النهائي نوفاك دويكوفيتش، الذي بلغ المرحلة نفسها عقب الانتصار على فرناندو فيرداسكو بنتيجة 7-6 (7-2) 1-6 7-5 6-2.


مدافع بحريني: دوافعنا كانت أكبر من السعودية

Posted: 10 Sep 2009 05:27 AM PDT


أكد سيد عدنان مدافع المنتخب البحريني أن فريقه امتلك دوافع أكثر من مضيفه السعودي لحسم المباراة بين الطرفين في التصفيات الآسيوية كأس العالم يوم الأربعاء.
وأطاحت البحرين بالسعودية من تصفيات كأس العالم 2010 بعد التعادل بهدفين لكل منهما يوم الأربعاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بدون أهداف.
وقال عدنان في تصريحات لقناة الجزيرة: "كان هدفنا التأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخنا، بينما السعودية تأهلت اربع مرات من قبل".
وتأهلت السعودية لكأس العالم أربع مرات من قبل في أعوام 1994 و1998 و2002 و2006.
وأضاف المدافع البالغ من العمر 26 عاما "امتلكنا دوافع أكبر من السعودية واستهدفنا من البداية عدم الخسارة، وعانينا من غياب التوفيق في بعض الأوقات إلا إننا حققنا النتيجة المرجوة".
وتابع لاعب فريق الخور القطري "نسعى للتأهل للمرة الأولى لكأس العالم بعد فشلنا في مرتين من قبل".
وفشلت البحرين في التأهل لكأس العالم في مرتين من قبل وصلت فيهما إلى دور الملحق وكانت الأخيرة لصالح ترينداد وتوباجو في تصفيات كأس العالم 2006


فضل يسجل هدفه الأول بقميص الأهلي في افتتاح استاد السلام

Posted: 10 Sep 2009 05:26 AM PDT


سجل محمد فضل هدفه الأول بالقميص الأحمر في المباراة الودية التي جمعت الأهلي بالإنتاج الحربي في افتتاح استاد السلام الجديد مساء الأربعاء.
وتغلب الأهلي الذي خاض المباراة بفريق الشباب مدعوما بخمسة لاعبين من الفريق الأول على أصحاب الأرض بهدف دون مقابل في افتتاح الاستاد الجديد.
وشهد اللقاء حضور أحمد نظيف رئيس الوزراء وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وعدد من الوزراء بقيادة سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي.
وسجل فضل المنتقل من الإسماعيلي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31.
وشارك الخماسي فضل وأحمد بلال وعطيه البلقاسي ومحمد خلف ووائل شفيق من الفريق الأول في اللقاء برفقة فريق دون الـ21 عاما.
وقال فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي إنه سعيد للمستوى الذي ظهر به فضل في اللقاء وعودته إلى التهديف.
وأضاف "اطمأنينا على عودة فضل وبلال، بالإضافة إلى ظهور علاء شعبان بصورة طيبة خلال اللقاء".
وصنع شعبان المنتقل للأهلي من الحمام في الصيف الماضي هدف المباراة الوحيد بالإضافة إلى تألقه في مركز صانع الألعاب بعدما أجاد توزيع التمريرات الحاسمة لزملا


كابيللو سعيد بالفوز "النفسي" على كرواتيا .. ويشيد بلينون

Posted: 10 Sep 2009 05:24 AM PDT


أبدى الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على كرواتيا في تصفيات كأس العالم 2010، موضحا أنه سيساهم في تحسن نفسية اللاعبين.
وقال كابيللو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إنه بذل مجهودا كبيرا لإعداد لاعبيه نفسيا لمواجهة كرواتيا التي حرمت الإنجليز من التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية الماضية.
وثأرت إنجلترا من هزيمتها على أرضها أمام كرواتيا 3-2 في تصفيات أمم أوروبا الأخيرة، وسحقت ضيفتها 5-1 في تصفيات كأس العالم مساء الأربعاء.
وأضاف كابيللو "لقد فزنا بخماسية والأداء كان رائعا، أعتقد أننا قدمنا أفضل 20 دقيقة في تصفيات كأس العالم".
وتابع "الفوز على كرواتيا بخماسية في ويمبلي محى أثار الخسارة الماضية وهذا أمر في غاية الأهمية، كما أنه رائع لتعديل نفسية اللاعبين".
وقاد الإيطالي المخضرم منتخب إنجلترا لضمان التأهل لكأس العالم المقبلة بعدما جمع الأسود العلامة الكاملة بالفوز في ثماني مباريات من ثماني مواجهات خاضها الفريق في التصفيات.

وأكمل كابيللو "من المؤكد أننا لسنا الفريق الأفضل في العالم، ولكن علينا الانتظار إلى يونيو المقبل عندما نشارك في كأس العالم".
لينون الطائر
وأشاد المدير الفني السابق لميلان وريال مدريد بالجناح أرون لينون الذي تألق في المباراة
وصنع هدفين لزملائه وشكل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف. وأضاف "لقد كان مذهلا، كنا نحتاج للاعب مثله، فهو سريع وليس من السهل إيقافه رجل لرجل".
وحصل لاعب وسط توتنام هوتسبر على ثقة كابيللو في المركز الذي يتنافس عليه ديفيد بيكام وشون رايت فيليبس وثيو والكوت.


جيلبرتو يسجل.. وأنجولا تتعادل مع الرأس الأخضر

Posted: 10 Sep 2009 05:22 AM PDT


سجل سيبستيان جيلبرتو لاعب الأهلي هدفا لمنتخب بلاده أنجولا في مرمى الرأس الأخضر في مباراة ودية أقيمت مساء الثلاثاء بمدينة لشبونة بالبرتغال وانتهت بالتعادل بهدف لكل منتخب.
وسجل جيلبرتو هدف أنجولا الوحيد في الدقيقة 23 من ركلة جزاء حصل عليها فلافيو أمادو مهاجم الأهلي السابق والشباب السعودي الحالي، فيما سجل منتخب الرأس الأخضر هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق اللاعب داريو في الدقيقة 35.
ولعب منتخب أنجولا أربع مباريات ودية تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي حقق خلالها فوزا واحدا على توجو 2-0، وتعادل ثلاث مرات مع غينيا سلبيا، ومع السنغال 1-1، ومع الرأس الأخضر بنفس النتيجة.
وتولى جوزيه تدريب أنجولا منذ ثلاثة أشهر ليقود الفريق في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2010 التي ستقام على أرضها في يناير المقبل.
يذكر أن جيلبرتو كان من المفترض أن يعود لصفوف الأهلي عقب مباراة السنغال الودية يوم السبت الماضي ليشارك مع الفريق الأحمر في مباراته أمام طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل في الدوري غير أن جوزيه أصر على الابقاء عليه لخوض مباراة الرأس الأخضر وهو ما دفع إدارة الأهلي لتوقيع عقوبة مالية على اللا


ليبى مطمئن للتأهل لكأس العالم بعد الفوز على بلغاريا

Posted: 10 Sep 2009 05:21 AM PDT


أبدى مارشيلو ليبي المدير الفنى للمنتخب الإيطالي اطمئنانه للتأهل لكأس العالم 2010 بعد الفوز على بلغاريا 2-صفر يوم الأربعاء.
وقال ليبى لإذاعة "راى سبورت" الإيطالية يوم الخميس: "يكفينا التعادل مع أيرلندا فى دبلن حتى نصل لجنوب أفريقيا بصورة رسمية."
وفاز المنتخب الإيطالى يوم الأربعاء على نظيره البلغارى بهدفين نظيفين ضمن التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.
وأصبح المنتخب الإيطالى المتصدر لمجموعته برصيد 20 نقطة فى حاجة إلى نقطة من مباراتين للتأهل رسميا إلى المونديال.
وأضاف المدير الفنى الفائز بلقب كأس العالم 2006 مع إيطاليا "حتى فى حال الفشل فى التعادل مع أيرلندا فإن النقاط الثلاث الخاصة بمباراة قبرص على أرضنا فى الجولة الأخيرة ستؤهلنا."
وتحل إيطاليا ضيفا على أيرلندا فى الجولة المقبلة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال قبل أن تستضيف قبرص فى آخر جولات التصفيات.
واعترف ليبي بأن مستوى فريقه غير مستقر مؤخرا على الرغم من سيره بثبات فى مشوار التصفيات، ودفعه هذا التذبذب إلى تغيير طريقة اللعب


ريبري يؤكد تحسن علاقته مع فان جال

Posted: 10 Sep 2009 05:20 AM PDT


في تغير مفاجئ في مسار العلاقات بين الطرفين, أكد فرانك ريبري لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني أن علاقته بمديره الفني لويس فان جال قد تحسنت.
وقال الفرنسي الدولي لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الخميس: "إنه يتحدث معي كثيرا, وأصبح يعرف شخصيتي بصورة جيدة."
وكان ريبري قد اشتكى سابقا من ابتعاد مدربه عنه قائلا في تصريحات لصحيفة "لوكيب" الفرنسية "لا توجد مشاعر بيننا على الإطلاق علاقتنا مهنية بحتة."
واتصفت العلاقات بين الطرفين بالتوتر الشديد بعدما انتقد ريبري أسلوب لعب بايرن تحت قيادة الهولندي فان جال خصوصا بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مطلع الموسم الجاري.
ويحتل بايرن المركز الثامن في الدوري الألماني بعد أربع مباريات جمع خلالها خمس نقاط.
وقال جناح الفريق البافاري تأكيدا على تغيير وجهة نظره تجاه مديره الفني "المدرب له فلسفته الخاصة التي نحترمها, نحن نتدرب بقوة وسيكون بإمكاننا مواجهة أي فريق."
ولكن اللاعب الذي انتشرت حوله تقارير إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري, عاد وأكد أن المدير الفني شديد الانضباط, وقال " نادرا مايضحك, إنه رجل مبادئ."
وأضاف ريبري "كان هناك خلاف شديد في البداية, لكن في الوقت الحالي .. لا مشاعر معينة بيننا."


مانسينى لإبرا: إنتر على الساحة منذ قرن .. ولم ينتظرك لتحقيق الانتصارات

Posted: 10 Sep 2009 05:19 AM PDT


قال البرازيلى أمانتينو مانسينى لاعب وسط إنتر ميلان للسويدى زلاتان إبراهيموفيتش إن إنتر متواجد منذ أكثر من 100 عام حقق فيها العديد من البطولات.
وجاءت رسالة مانسينى ردا على تصريحات إبراهيموفيتش زميله السابق فى الفريق والتى وصفها الأول بالاستفزازية.
وقال مانسينى لصحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية: "على الرغم من مساهمة إبرا الكبيرة فى فوز إنتر بثلاث بطولات دورى إيطالى إلا أن تصريحاته استفزازية ومبالغ فيها."
وكان إبرا لاعب برشلونة الإسبانى قد نسب إلى نفسه نجاحات فريقه السابق، مؤكدا أنه كان السبب الرئيسى لتتويج الفريق بالبطولات.
جدير بالذكر أن برشلونة الإسبانى سيحل ضيفا على إنتر يوم الأربعاء المقبل في 16 سبتمبر الجارى ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات فى دورى أبطال أوروبا.
العودة إلى روما
إلى ذلك، كشف مانسينى عن تلقيه عرضا خلال فترة الانتقالات الصيفية من ناديه السابق روما للعودة إليه.
وقال صاحب الـ29 عاما: "أرسل لى أحد المسؤولين فى روما مندوبا قبل أيام من غلق باب الانتقالات للتفاوض معى بشأن العودة مجددا للنادى."
وأضاف " تحدثت إلى جوزيه مورينيو بخصوص هذا العرض ولكنه أخبرنى برغبته فى بقائى."
واختتم مانسينى المنضم لإنتر فى صيف 2008 حديثه متمنيا أن يكون الموسم الحالى مع فريقه مختلف عن السابق وأن يبدأ بشكل مختلف.


ميشيل يسعى لوضع بصمته الأولى مع الزمالك أمام الاتحاد

Posted: 10 Sep 2009 05:16 AM PDT


يسعى المدير الفني هنري ميشيل لإظهار بصمته مع الزمالك سريعا حين يصطدم الفريق بالاتحاد السكندري على ملعب الكلية الحربية في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
فالأضواء تتسلط على المدرب الفرنسي الذي خلف ميشيل ديكاستل في تدريب الزمالك، كونه مطالب بإيقاف نزيف نقاط الفريق الذي فاز في مباراة وخسر الثانية وتعادل الثالثة.
ويقول حسن المستكاوي النقاد الرياضي المعروف إن "استعانة الزمالك بميشيل تعد سببا كافيا كي يقع النادي تحت طائلة النقد، وسوف يظهر ذلك مع أول كبوة للفريق".
ومهمة ميشيل لتفادي تلك الكبوة مبكرا وبناء جسر من الثقة مع الجمهور والإعلام ليست سهلة أمام الاتحاد.
فبخلاف أهمية المباراة للفريق المنافس، يخوض الطرف الأبيض المباراة مفتقدا أهم عناصره محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي يغيب للإصابة.
وأجرى الجهاز الفني الجديد عدة محاولات خلال المباريات الودية في الأيام الأخيرة، بوضع الإيفواري مارسيل أديكو كصانع لعب وحيد، ثم تجربة الغاني إبراهيم أيو في المركز نفسه.
ورغم أن أديكو وأيو لم يسجلا خلال التجارب الودية الحديثة للزمالك، إلا أن الثنائي الأجنبي نال استحسان ميشيل بحسب ما أوضحه النادي الأبيض عبر موقعه الالكتروني.
ولا يعد غياب صانع اللعب محور قلق ميشيل وحده، فالزمالك يخوض المباراة المرتبقة دون دعامة دفاعه محمود فتح الله.
وأشار الزمالك عبر موقعه في عدة تقارير إلى أن عمرو الصفتي مرشح لخلافة فتح الله في الدفاع جوار أحمد مجدي وهاني سعيد، كون اللاعب تألق في تدريبات ميشيل.

ميدو وزكي
وعلى الصعيد الإيجابي في مهمة المدرب الفرنسي، تعافى المهاجم الدولي عمرو زكي من إصابة العضلة الخلفية التي تطارده منذ عام كامل، وبات جاهزا لمواجهة الاتحاد.
وينتظر أن يشترك البلدوزر في الهجوم مع رفيقه الدولي أحمد حسام "ميدو" الذي حاول خلال فترة توقف الدوري رفع معدلات لياقته البدنية.
وأوضح ميدو فيما أبرزته الصحف المصرية "كل ما يشغلني حاليا إنقاص وزني، ولذا طلبت من الجهاز الفني التدرب مرتين يوميا، وأسير في الطريق الصحيح".
ميدو شارك في مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب، وظهر بصورة أفضل كثيرا مما قدمها للجمهور الأبيض خلال لقاء بتروجيت.
كما أن دافع ميدو وزكي للظهور بشكل جيد يتعدى الزمالك، كون الجمهور المصري يضع أملا في عودة الثنائي الأبيض إلى قائمة المنتخب لدفع الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2010.
اتحاد بنكهة بيضاء
منافس الزمالك لن يكون طعما سهلا لميشيل ورفاقه، فالاتحاد يائس حتى يودع نتائجه المزرية ويسطر صفحة جديدة. والفوز على ممثل القلعة البيضاء سيكون خير بداية.
فقد خسر الاتحاد في مباراتين وتعادل الثالثة، ما أسقطه لقاع الجدول، وأجبر إدارته على إقالة الجهاز الفني برئاسة طه بصري.
ويعول الاتحاد السكندري على خبرات العديد من نجومه اللذين مثلوا نادي الزمالك من قبل وعلى رأسهم المدير الفني الجديد كارلوس كابرال.

كابرال
فالمدرب البرازيلي كان أحد أبرز الأسماء التي قادت الزمالك مؤخرا، وأسامة حسن مع أحمد حسام ومحمد عبد الله ومحمد المرسي سيساعدوه على مجابهة فريقهم السابق.
ويؤكد المرسي – المعار من الزمالك - أن المباراة تحمل له حافزا إضافيا، مفيدا "أحتاج لإثبات نفسي، خاصة أمام هنري ميشيل".
وأوضح "وقعت للزمالك لثلاث سنوات قبل الرحيل إلى الاتحاد معارا، والفرصة مثالية أمامي لمنح ميشيل صورة طيبة عني".
أما محمد عبد الله وأسامة حسن اتفقا على أن وضع الاتحاد السكندري في جدول الدوري يغني عن التفكير في اسم المنافس، وأوضح الأول "المهم النصر، بغض النظر عن الزمالك".
واستطرد عبد الله "اسمي ليس بحاجة للتقييم، فلا أريد إثبات شيء للزمالك، كل ما يعنيني مساعدة الاتحاد وتحسين أوضاعه في الدوري".
وأضاف أسامة حسن "المركز الحالي لا يتفق مع إمكانات اللاعبين في الاتحاد، يجب أن نفوز سواء لو كان المنافس الزمالك أو غيره".
ويدخل الاتحاد المباراة دون شادي محمد المصاب في العضلة الأمامية، ومحمد إبراهيم لعدم اكتمال لياقته البدنية، ومحمود صبحي لشعوره بآلام في الحوض.
ويقود الاتحاد فنيا محمد نور المدرب العام للفريق، مع مشاركة من كابرال الذي فضل ترك الأمر في يد من أعد اللاعبين طوال تلك الفترة الماضي


هل تثق بمن تحدثهم علي النت؟! ارجو انا تجاوبوني وبدون مجاملات

Posted: 10 Sep 2009 04:35 AM PDT


بسم الله الرحمن الرحيم




عـندي مـوضـوع واتمنى من كل الاعضـاء


ابـداء رأيـهم بكل صراحة ومن غير مجاملات






كـثير منا يدخل الى شبكة الانترنت ، من خلال المنتديات

والمواقع يلتقي كــل منا بعدد ليس بقليل من الناس

.. ويحدث بينهم كلام ،،،

محادثة بين شاب وفتاة

محادثة شاب مع شاب

محادثة فتاة مع فتاة أخرى


ولكن السؤال .............




هل تثق بمن تحادثه على الانترنت ؟؟

هل تثق بأن من تحادثه صادق ؟؟

هل تثق بأن من تحادثه لا يخدعك ؟؟


وسؤال يجر سؤال


هل من الممكن أن تصل هذه الثقة لاقامة صداقة

أو علاقة ايا كانت ؟؟


(( لا أقصد علاقة محرمة طبعا ....

هل من الممكن ان تصل بك الثقة لاخبار الشخص الاخر

بأمور شخصية عنك ؟؟


هل تصل الثقة لان تقابل من تحادثه دون خوف ؟؟

هل ممكن ان يتزوج الشاب من الفتاة بعد ان احبها

من النت ويكون صادق معها ؟؟





أرجــو مــن الجميــع التفاعـل وابــداء أراءهم


روبينيو يفجرها: نعم أريد اللعب في برشلونة

Posted: 10 Sep 2009 04:34 AM PDT



المصدر : ART

أكدّ النجم البرازيلي روبينيو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أنه يُفضّل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في شهر "يناير" المقبّل على البقاء في صفوف فريقه الحالي، مشيراً إلى أنهُ الحلم الذي ينتظر كل لاعب في العالم.

وصرحّ روبينيو خلال حديثه مع صحيفّة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية: " لقدْ سئمتُ منْ نفي وتأكيد الصحافة ووسائل الإعلام حول رحيلي عنْ المان سيتي والانضمام إلى صفوف برشلونة، لذلكْ أؤكد لكّمْ بأنه نعم هناك رغبةُ منّي في الانضمام إلى صفوف النادي الكاتالوني".

وأضاف اللاعب البرازيلي: " لا أريد الدخول في تفاصيل دقيقّة ولكنّي سعيد جداً باهتمام نادي برشلونة بضمّي، فأنا ما زال أمامي الكثير لكّيْ أقدمه للجماهير الإسبانيّة، فخلال تواجدي مع نادي ريال مدريد لمْ أكنْ في أفضل حالاتي لذلك ستكون عودتي للدوري الإسباني لأكثر منْ سبب وليسّ كما ذكرتم بأنه من أجل الانتقام فقط".


شاهد ... إعلان اسفزازي للمان يونايتد في أشهر "مراكز التسوق"

Posted: 10 Sep 2009 04:23 AM PDT



المصدر : ART

بدأت الحرب النفسيّة بينّ قطبّي مدينة مانشستر البريطانيّة في الظهور منذُّ الآن على الرغم منْ بقاء 10 أيام على المواجهّة المترقبّة في مسابقة الدروري الإنجليزي والتّي ستجمّع المان يونايتد بنادي المان سيتي ضمنّ منافسات الإسبوع السادس.

وقامتْ إدارة المان سيتي بوضع إعلان تجاري في مركز "آرانديل سنتر" التجاري والذي يعد أحدِّ أكبر مراكز التسوق في مدينة مانشستر يحمل صورة مهاجم الفريق الجديد التوجولي إيمانويل إديبايور، ليزرع الرهبّة في نفوس عُشّاق المان يونايتد اللذين يشاطرونهم نفس المدينة، إضافةً إلى إظهار حجم الإنفاق الذي صرفته الإدارة على التعاقدات هذه الموسم.

ويبدو أنّ الأموال الطائلّة التّي أنفقتها إدارة المان سيتي على الفريق منْ أجل الانتدابات الجديدة زرعت الثقة بين جماهير "السيتيزين" التّي طالما كانتْ منْ أشد المحرجين من نتائج الفريق في المواسم الـ 5 الأخيرة .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق