اعلانات يوم جديد

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2009

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “كاوت : لسنا قلقين من انطلاقة تشلسي النارية” plus 14 more

ملخص مواضيع منتديات يوم جديد: “كاوت : لسنا قلقين من انطلاقة تشلسي النارية” plus 14 more

Link to ملخص منتديات يوم جديد

كاوت : لسنا قلقين من انطلاقة تشلسي النارية

Posted: 08 Sep 2009 07:24 AM PDT

كاوت : لسنا قلقين من انطلاقة تشلسي النارية







اكد مهاجم فريق ليفربول ديريك كاويت ان ناديه ليس قلقا من الانطلاقة الكاملة ذات الـ 12 نقطة التي بداها تشيلسي هذا الموسم .


كاويت اصر بان رجال المدرب رافا بينيتز سيعودون الى قمة الدوري الانجليزي في الفترة المقبلة وقــال في تصريح صحفي للـ"جارديان" : "في هذه المرحلة ليس مهما النظر الى المركز الذي يحظى به تشيلسي او مانشستريونايتد او الارسنال،الوقت ما زال مبكرا، النقطة المهمة جدا هي عودتنا في مباراة بولتون و تحقيق الفوز ، هذا يثبت باننا قادمون بعد بدايتنا السيئة في الدوري، وقريبا سنكون على الموعد ، وسنظهر قوتنا في لقائاتنا المرتقبة مع فرق القمة في الدوري بدءا بمباراة تشيلسي"






واضاف ايضا : " البلوز الان في القمة نحن نعي ذلك و لكن كل فريق سيشهد فترة صعبة ، توتنهام صرف الكثير من الاموال هذا الصيف وهذا انعكس ايجابيا على مبارياتهم الاولى بالدوري ، المان سيتي كانوا على الموعد وسيكون تواجدهم عامل خسارة لنقاط فرق القمة هذا الموسم "


و اضاف اخيرا :" نحتاج لنعود الى شخصيتنا وان نثق بانفسنا اكثر وبقدرتنا على الفوز، ذلك سيمكننا من الفوز في مبارياتنا المقبلة وسيرى الجميع موقعنا الحقيقي بعد شهرين من الان"



أرشافين يعترف بفضل هيدنيك ووفينجر

Posted: 08 Sep 2009 07:22 AM PDT


أرشافين يعترف بفضل هيدنيك وفينجر




ارجع لاعب وسط ارسنال والمنتخب الروسي اندري ارشافين وصوله للعالمية الى المدرب جوس هيدنيك (مدرب المنتخب الروسي)
جاء ذلك فى حديث له مع جريدة WalesOnline.co.uk
وأضاف أرشافين " انا لأ اعرف لاعب لديه اي كلمة سيئة عن هيدنيك, هو يعرف كيف ينشئ بيئة ملائمة للاعبين والذي يستطيعون فيها التمرين بجدية وايضا القيام بالعمل الشاق واعطاء افضل مالديهم"
" عندما قال المدرب جوس هيدنيك ' ارشافين لاعب جيد ' لم يكن يقصد شيئا ,الجميع اخذوا ملاحظة , لكنه كان يريد تغيير النظرة التي ينظرون الي بها "



كما تحدث أرشافين عن التحديات التي واجهها عند انتقاله الى الدوري الانجليزي سواءا داخل الملعب او خارجه .
" اعلم ان وتيرة الدوري الانجليزي يجب ان تكون اعلى , ولكنك لاتدري كم تحتاج من مباراة لكي تكتسب الخبرة فيه "
" انا الآن اقل او اكثر تكيفا ؟ لدي الوقت لتحليل الأمور "
" عن حياتي خارج الملعب , لم استطيع التكيف حتى الآن لكن العلاقة بين لاعبي ارسنال جيدة "
واثنى الروسي على المدرب ارسين فينجر , المدرب الفرنسي قام بجعل الروسي يلعب كلاعب جناح ايسر في اغلب الموسم , وهو مركز لم يعتد ان يلعب فيه ارشافين .



" لقد قدمت لأرسنال لأنهم كانوا موضع ترحيب كبير , ارسنال يوقعون فقط مع اللاعبين الذي يقول فينجر عنهم (لا بأس بهم) "
" فينجر لاينظر الى اللاعب ولكنه ينظر الى مابداخل اللاعب, ينظر الى صفات اللاعب وافضل الطرق للاستفادة منها وكان تغيره لمكانى أثر كبير فى طريقة أدائى , انا تقريبا العب كجناح ايسر في الأرسنال الان "
" لم العب في خانة الجناح لمدة طويلة , انا دائما العب مهاجما سواءا كان في اليسار او في اليمين وبقوانين مريحة , ولكن ليس ليس كلاعب وسط وعلي ان اساند الدفاع في حال الهجمة علينا "
وأضاف " اذا لم تسير الأمور على مايرام , ربما قد اطالب , لكن الأمور الآن على مايرام ومن الصعب انا اطالب بتغيير موقعي "


جيرارد: يؤكد حتمية الفوز على كرواتيا

Posted: 08 Sep 2009 07:21 AM PDT

جيرارد: يؤكد حتمية الفوز على كرواتيا


أعرب كابتن ليفربول الانجليزى "ستيفن جيرارد" ان مشوار تأهل المنتخب الانجليزى لكأس العالم لم ينتهى بعد, وانه ما زال عليهم الفوز على كرواتيا عندما يتقابلو يوم الاربعاء المقبل فى اطار المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف جيرارد " لدينا الكثير من الدوافع فى هذه المباراة, خصوصا أننا خرجنا على يد كرواتيا من تصفيات أمم أوروبا الماضية عندما خسرنا 2-3 ولهذا علينا أن نصعد كأس العالم من خلالهم.




يذكر أن انجلترا تحتاج هذا الفوز لضمان تأهلها لكأس العالم حيث تحتل المركز الأول برصيد 21 نقطة من 7 مباريات وتأتى خلفها كرواتيا ب 17 نقطة من 8 مباريات.
وعن امكانية تحقيق الفوز أمام كرواتيا يقول جيرارد "لقد استعدنا الثقة بأنفسنا بعد الفوز على سلوفينيا 2-1 فى المباراة الودية... وأنا على ثقة تامة من قدرتنا على الفوز, فنحن نعلم منذ البداية ان مباراة كرواتيا ستكون المباراة الفاصلة وسنلعبها بقلوبنا"


۞۞قصة فتوي۞۞الشيخ سلمان العودة۞الحلقة الثانية۞ رمضان 1430

Posted: 08 Sep 2009 07:20 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

۞۞۞قصة فتوي ۞۞۞


لفضيلة الشيخ :
((((سلمان العودة))))

مع نخبة من علماء الامة

قناة دليل

الحلقة الثانية

قتلوه قتلهم الله




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

لاتنسونا من صالح دعائكم
أنشرها فالدال علي الخير كفاعله


ويست هام يستبدل نسيريكو بمدافع فيورنتينا دا كوستا

Posted: 08 Sep 2009 07:19 AM PDT

ويست هام يستبدل نسيريكو بمدافع فيورنتينا دا كوستا

أكمل نادي ويست هام اليوم الاثنين صفقة تبادلية مع فيورنتينا تقضي بانتقال المدافع البرتغالي مانويل دا كوستا إلى الفريق الإنجليزي مقابل انتقال المهاجم سافيو نسيريكو إلى النادي الإيطالي.




ورحل سافيو، لاعب المنتخب الألماني للشباب تحت 21 عاماً عن ويست هام بعد سبعة أشهر فقط من انضمامه للفريق قادماً من بريشيا الإيطالي.



ومن شأن التعاقد مع دا كوستا تعزيز التكهنات الدائرة حول قرب رحيل المدافع ماثيو اوبسون عن ويست هام.


فرناندو توريس : جماهير ليفربول تعشقنى مثل جيرارد

Posted: 08 Sep 2009 07:18 AM PDT


فرناندو توريس : جماهير ليفربول تعشقنى مثل جيرارد





لن يكون فرناندو توريس أكثر سعادة في نادي مثلما هو سعيد الأن في ليفربول وهذا يعود الى أن أغلبية مشجعيى النادي من محبين اللاعب .

و عن ذلك الشأن فقد صرح فرناندو توريس للصحافة الانجليزية قائلا : " ان الناس هنا طيبون ومحترمون و هم يظهرون كل الاحترام الى لاعبين أنديتهم وأضاف أنه من الصعب عليه فى اسبانيا أن يخرج و يأكل في المطاعم و يتجول في المدينة مع أصدقائه مثل مايفعل في ليفربول ".

وأضاف فرناندو توريس : " انه يحب مدينة ليفربول لأنها تذكره بالمدينة التي نشأ و ترعرع فيها فليفربول أغلبيتها من الطبقة العاملة و هذا هو شكل أسرة توريس فهم كانوا يعملون طوال الأسبوع في انتظار يوم العطلة حتى يقضوه مع باقي الأسرة "



ثم أردف قائلاً : "أنه من الطبيعي أن يرى جماهير ليفربول ترتدي قميص النادي الذي حمل اسم جيرارد مثلا و هذا لأنه من انجلترا ولكنه يسعد عندما يرى هؤلاء المشجعين يرتدون القميص الذي يحمل اسم توريس ".

وأكد توريس الاسباني أن النادي الانجليزي يسعى و يبذل كل الجهود للحصول على بطولة الدوري هذا العام ولكن المشاكل التي تواجه النادي مثل قلة الامكانيات المادية التي من خلالها يستطيع النادي تطوير الأنظمه و شراء اللاعبين المهرة .

أما الأنديه الأخرى مثل مانشيستر و تشيلسى و غيرها لديهم الامكانيات المادية الجيدة التي يعدون من خلالها صفقات اللاعبين الجدد



كما اضاف توريس انه و زملاؤه اذا أرادوا أن يحصلو على هذا اللقب يجب عليهم أن يطوروا من انفسهم و أن يقوموا بعمل شيء يميزهم عن باقي الأندية .


ابراهيم المنيسى : كريم هنداوى يبدى رغبته فى العودة للأهلى

Posted: 08 Sep 2009 07:13 AM PDT



اكد الصحفى ابراهيم المنيسى رئيس تحرير مجلة الأهلى ببرنامجه ميديا سبورت و الذى تذيعه قناة الاهلى ان اللاعب كريم هنداوى حارس مرمى منتخب الشباب لكرة اليد و الحائز على لقب افضل حارس ببطولة العالم االتى اقيمت بالقاهرة قد توجه الى النادى بصحبة والده و ابدى رغبته فى العودة مجددا الى النادى الاهلى.


و كان كريم هنداوى قد قام بتوقيع عقد مع نادى الزمالك فى الايام القليلة الماضية و ذلك بعد صدور قرار بأحقية لاعبو كرة اليد مواليد 88 بابرام عقود احتراف مع اى ناد يريدون اللعب له.


و الجدير بالذكر ان النادى الاهلى لم يتلق اى اخطار بشأن هذا القرار و بناء على ذلك يكون العقد الذى قام بتوقيعه اللاعب مع نادى الزمالك غير قانونى و عليه فانه يكون من حق النادى الاهلى الاحتفاظ بجميع لاعبيه حتى يوم 15 سبتمبر


فلاشينغ ميدوز: موراي بسهولة إلى ثمن النهائي

Posted: 08 Sep 2009 07:10 AM PDT

فلاشينغ ميدوز: موراي بسهولة إلى ثمن النهائي

البريطاني أندي موراي خلال مباراته أمام الأميركي تايلور دنت

تأهّل البريطاني أندي موراي المصنّف الثاني إلى الدور ثمن النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم، بفوزه السهل على الأميركي تايلور دنت 6-3 و6-2 و6-2.

ويلعب موراي وصيف بطل العام الماضي، في الدور المقبل مع الكرواتي مارين سيليتش المصنّف سادس عشر والذي تغلّب على الأوزبكستاتي دنيس أستومين 6-1 و6-4 و6-3.
واحتاج موراي وصيف بطل العام الماضي والساعي إلى أن يصبح أوّل بريطاني يتوّج بلقب إحدى البطولات الأربع الكبرى منذ فريد بيري عام 1936، إلى ساعة و30 دقيقة فقط لتخطّي عقبة دنت.
كما تأهّل الإسباني رافائيل نادال الثالث بفوزه على مواطنه نيكولاس ألماغرو الثاني والثلاثين 7-5 و6-4 و6-4.
ويلتقي نادال في مباراته المقبلة الفرنسي غايل مونفيس الثالث عشر والذي تغلّب على الأرجنتيني خوسيه أكاسوسو 6-3 و6-4 و1-صفر ثم بالانسحاب.
ولم يستعد نادال حتى الآن مستواه الرائع بعد غياب أكثر من شهرين بسبب الإصابة في ركبته، حيث ارتكب العديد من الأخطاء على غير عادته خصوصاً في ردّ كرات الإرسال.
واستدعى نادال الطبيب المعالج في بداية المجموعة الثالثة بعدما شعر بآلامٍ في عضلات البطن قبل أن يستأنف اللقاء ويكسبها 6-4 منهياً المباراة في صالحه.
وانسحب الفرنسي جيل سيمون التاسع من مباراته أمام الإسباني خوان كارلوس فيريرو الرابع والعشرين ضمن الدور الثالث بسبب آلامٍ في ركبته اليمنى.
وكسب سيمون المجموعة الأولى بسهولة 6-1، لكن الإسباني ردّ له التحية في الثانية والثالثة بكسبهما 6-4 و7-6 (7-5).
وشعر سيمون بآلامٍ في ركبته اليمنى في نهاية المجموعة الثالثة قبل أن يعلن انسحابه بعدما خسر الشوط الأول من المجموعة الرابعة.
وكان سيمون يعاني من الإصابة منذ بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى، في أواخر يونيو الماضي.
ويلعب فيريرو في الدور المقبل مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو السادس والذي تغلّب على النمساوي دانييل كويلرر 6-1 و3-6 و6-3 و6-3.
كما تأهّل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السابع بتغلّبه على مواطنه جوليان بينيتو 7-6 (7-4) و6-2 و6-4، ليضرب موعداً في الدور المقبل مع التشيلي فيرناندو غونزاليس الحادي عشر والذي فاز على التشيكي توماس بيرديتش السابع عشر 7-5 و6-4 و6-4.


كرة سلة - السعيد: يوم مع الأهلي قد يكون بعشر سنوات مع الزمالك

Posted: 08 Sep 2009 07:07 AM PDT





تعهد هيثم السعيد نجم المنتخب المصري لكرة السلة والمنتقل حديثا من الزمالك إلى الأهلي بصناعة تاريخ جديد له مع القلعة الحمراء بعد سنوات من الإنجازات مع فريقه السابق.
وغادر السعيد الزمالك مع أربعة لاعبين آخرين من نجوم الفريق الأول في السنوات العشر الماضية بعد خلاف مع مجلس إدارة الزمالك على بنود تمديد عقودهم.
انتقال السعيد صنع موجات من الجدل في مشهد كرة السلة المحلي، إذ كان اللاعب عضوا سابقا في مجلس إدارة الزمالك، إضافة إلى دفاعه عن ألوان النادي لمدة 22 عاما في صفوف الناشئين والشباب والفريق الأول، فاز خلالهم بست ألقاب للدوري وأكثر من بطولة إفريقية وعربية.
وشدد السعيد على أنه ترك الزمالك بسبب عدم التقدير الأدبي "وأريد وضع 100 خط تحت كلمة الأدبي وليس المالي" بحسب تصريحات اللاعب لقناة "مودرن سبورت" مساء الجمعة.
وأضاف "حاولت الحفاظ على ولائي وإخلاصي للزمالك حتى آخر يوم لأنه بيتي ولكن انتقالي للأهلي في النهاية يسأل عنه مسؤولو الزمالك".





ولكن السعيد أكد على أن انتقاله للأهلي بعد إغلاق صفحته مع الزمالك "كان حبا في الأهلي، وحبا في النظام المعمول به في الأهلي، وعن اقتناع كامل"، مشيدا بالاستقبال الحافل والاحتفاء الشديد الذي حصل عليه من مسؤولي النادي الأحمر وجماهيره.
وأكد السعيد – البالغ من العمر 32 عاما – عزمه على تسطير تاريخ جديد مع الأهلي في الفترة المقبلة "حتى ولو لم يسعفني عمري المتبقي في الملاعب على تكرار ما قدمته للزمالك".
وأضاف "ربما ألعب يوما يحتسب بعشر سنوات، أو تتألق يوما يتذكره جميع الناس فيما بعد ... أعد أنني سأقدم كل ما عندي بكل إخلاص في الفترة المقبلة".



الزمالك يرد

وفي المقابل، قال صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي إنه لا يدري سبب رحيل السعيد عن النادي.



تركت الزمالك بسبب عدم التقدير الأدبي، وأريد وضع 100 خط تحت كلمة الأدبي

هيثم السعيد


وأضاف سراج في مداخلة تليفونية "هيثم كان سعيدا تماما بالعرض الذي قدمته له، ولكنه اختفى بعد ذلك ثم علمت أنه وقع للشرطة قبل انتقاله إلى الأهلي".
وأشار سراج إلى أن السعيد بنفسه أكد تقديره لعرض الزمالك قبل أن يقرر بمحض إرادته اللعب للأهلي "إلا أنه لم يتصل حتى بي ليخبرني برفضه العرض".
واعترف سراج بأن الزمالك فضل ضم عدد من اللاعبين صغار السن من نادي الشمس، "لأنهم سيعطون النادي لعشر سنوات مقبلة، بدلا من التجيد للاعبين فوق الثلاثين عاما" وفقا لتصريحاته.
ونفى السعيد تلقيه أي عرض مناسب من نادي الزمالك عبر سراج، الذي كان لاعبا للسلة في الزمالك وعضوا في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة سابقا.


مايا اتدبست على كرسى الاعتراف

Posted: 08 Sep 2009 07:03 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مايا مدبسة على كرسى الاعتراف
يلا اضربوها


شاهد ... قائمة بـ أغلى 10 مدربين في العالم

Posted: 08 Sep 2009 07:02 AM PDT



القائمة كما ظهرت بصحيفة "سبورت"

أصدرّتْ صحيفة "سبورت" الكاتالونيّة المقربّة منْ نادي برشلونة الإسباني في عددها الصادر اليوم قائمّة بأكثر المدربين تقاضياً للأجر في العالم، مستغربّة بنفس الوقت منْ عدم وجود اسم المدرّب الشاب بيب غوارديولا ضمن القائمة على الرغم من تحقيقه ثلاثيّة تاريخية مع النادي الكاتالوني في الموسم الماضي.
وجاء كما هو متوقع المدرّبْ البرازيلي لويز فيلبي سكولاري المدير الفني الجديد لنادي باختكور الأوزبكستاني في المرتبّة الأولى وبأجرٍ سنّوي تجاوز الـ 16.6 مليون يورو، فيما حل المدرّبْ البرتغالي المثير للجدل حوزيه مورينيو المدير الفنّي لنادي إنتر ميلان الإيطالي بإجرٍ سنوي قدره 11 مليون يورو.
وإليكم القائمّة كما جاءت في الصحيفّة:
- البرازيلي سكولاري (باختكور الأوزبكستاني) 16.6 مليون يورو
- البرتغالي جوزيه مورينيو (إنتر ميلان الإيطالي) 11 مليون يورو
- الإيطالي فابيو كابيلو (المنتخب الإنجليزي) 8.8 مليون يورو
- الأسكتلندي أليكس فيرغسون (مانشستر يونايتد الإنجليزي) 7 مليون يورو
- الإيطالي روبيرتو مانشيني ( إنتر ميلان سابقاً) 6 مليون يورو
- الإيطالي كارلو أنشيلوتي (تشيلسي الإنجليزي) 6 مليون يورو
- التشيلي مانويل بليغريني (ريال مدريد الإسباني) 5.5 مليون يورو
- الهولندي فا غال (بايرن ميونخ الألماني) 5.2 مليون يورو
- الهولندي غوس هيدينك (منتخب روسيا) 5 مليون يورو
- الفرنسي أرسين فينغر (أرسنال الإنجليزي) 4.8 مليون يورو.




الألعاب الجماعية مهددة بالانهيار في النادي الأهلي

Posted: 08 Sep 2009 07:01 AM PDT

احترسوا من أنفلونزا الفلوس
الألعاب الجماعية مهددة بالانهيار في النادي الأهلي
تجميد ملف التجديد للاعبي الكرة بعد رفضهم عروض النادي
العدوي تنتقل إلي نجوم السلة واليد والطائرة


ياسر قاسم

الألعاب الجماعية داخل النادي الأهلي باتت مهددة بالخطر بعد أن تفشت أنفلونزا الفلوس بين اللاعبين بصورة مخيفة وسيكون لها تأثير سلبي علي نتائج الموسم ما لم يتحرك مجلس الإدارة بسرعة ويضع روشتة العلاج لهذا المرض.
يرجع تفشي أنفلونزا الفلوس في الأهلي إلي سببين أولهما ارتفاع الأسعار المالية في بورصة لاعبي كرة القدم والسلة واليد والطائرة.
أما ثاني الأسباب فهو وجود بعض لاعبي الأهلي الذين يحصلون علي مقابل مادي مرتفع عن باقي زملائهم بالاضافة إلي شراء آخرين من خارج النادي بمبالغ ضخمة.
ففي كرة القدم تجمد ملف التجديدات بسبب عدم موافقة اللاعبين علي العروض المالية التي حددتها لجنة الكرة ولم تعجب النجوم الكبار الذين تمسكوا جميعا بمبدأ واحد وهو التقدير المادي وبالتحديد المساواة مع أصحاب العقود الثمينة بالفريق أمثال محمد أبوتريكة وأحمد حسن وشريف عبدالفضيل وحسين المحمدي وأحمد فتحي.
وبالطبع سيكون هناك شد وجذب بين نجوم التجديد ولجنة الكرة اما ليستمروا مع الفريق أو يحدث الانفصال ويذهب كل في طريقه.
المثير ان المشكلة لم تتوقف عند حد كرة القدم بل امتدت إلي اللعبات الجماعية بالنشاط الرياضي ونقل العدوي انتقال كريم هنداوي ناشئ كرة اليد والحائز علي لقب أفضل حارس في بطولة العالم الأخيرة للشباب إلي الزمالك وحصوله علي 250 ألف جنيه عن الموسم الواحد ويوقع عقدا مدته أربع سنوات بلغت قيمته الاجمالية مليون جنيه.
وبالفعل أسرعت إدارة الأهلي لتلحق ثلاثي القلعة الحمراء زملاء كريم بمنتخب الشباب محمود فايز وإسلام وعلي زين وحصلت علي توقيعهم حتي لا يطيروا مثل هنداوي وكان بمقابل مادي يفوق عقود الكبار بالفريق الأول بعد أن كان عقد الناشئ الذي يتم تصعيده إلي الفريق الأول لا يزيد عن 40 ألف جنيه واللاعب الكبير لا يزيد عن 80 ألف جنيه.
وزادت حدة المشكلة بالطبع لان الكبار بفريق اليد يوافقون علي ما حدث وسيطالبون بتعديل عقودهم حسب الأسعار الجديدة وهو ما سيزيد من الأعباء المالية علي النادي خاصة وانها لن تتوقف عند حد كرة اليد بل ستمتد إلي كرة السلة والكرة الطائرة.
ويضاعف من حدة الأزمة ان نجوم الأهلي في الألعاب الجماعية باتوا ينظرون أيضاً إلي الأرقام الفلكية التي تمنح لنظرائهم في الأندية الأخري بل أصبحوا هم أنفسهم فريسة للإغراءات المالية من هذه الأندية مثل هاني الفخراني الذي انتقل إلي اتحاد الشرطة مقابل 500 ألف جنيه بل ان هناك من يقوم النادي باعارتهم لأندية أخري ويحصل اللاعب المعار علي ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه من الأهلي مما دعا بعض اللاعبين إلي المطالبة بالموافقة علي إعارتهم.
وليس خافياً ما تعرض له طارق الغنام نجم فريق كرة السلة في الفترة الماضية من إغراءات وصلت إلي تقديم عروض إليه بلغ قيمة الواحد منها 800 ألف جنيه عن الموسم الواحد في حين ان ما يتقاضاه في الأهلي 300 ألف جنيه فقط ولولا جذوره الأهلاوية العميقة جداً لان والده هو طه الغنام لرحل غير نادم عن الأهلي ولكنه حصل علي وعود بتعديل تعاقده ليس بنفس القيمة التي عرضت عليه من الأندية الأخري لكنه وافق حبا وانتماء للأهلي ولكن ليس كل اللاعبين طارق الغنام.


شاهد ... تدريبات ريال مدريد استعداداً لمواجهة إسبانيول

Posted: 08 Sep 2009 07:01 AM PDT


شعار نادي ريال مدريد الإسباني
خاض لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم صباح اليوم حصّة تدريبيّة تمثلّت في الجري داحل أرضيّة الملعب وإجراء بعض التمرينات لتقوية وإطالة العضلات، استعداداً لمواجهة نادي إسبانيول ضمنّ منافسات الإسبوع الثاني من "الليغا" الإسبانيّة.
وعلى الرغم من غياب اللاعبين الدوليين عن التشكيلة لمشاركة مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم إلاّ أنّ الفريق خاض التدريبات على أحسن وجه، خاصة وأنّ العّدْ التنازلي قد بدأ فعلياً لانطلاق المنافسات الأوروبيّة حيث تنتظره مواجهة صعبّة أمام نادي زيورخ السويسري.
وإليكم بعض الصور من التدريبات:

شاهد الصور





[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


بيكي يرفض عروضاً ضخمة من دور الأزياء العالمية

Posted: 08 Sep 2009 07:00 AM PDT




جيرارد بيكي خلال إحدى تجاربه القليلة في عروض الأزياء
كشفت صحيفة (سبورت) الرياضية الإسبانية أن مدافع نادي برشلونة الشاب جيرارد بيكي رفض مجموعة من العروض الضخمة من كبرى دور الأزياء العالمية ليصبح أحد رموز الموضة مفضّلاً التركيز في الوقت الراهن على مسيرته الكروية مع ناديه الكاتالوني.
وذكرت الصحيفة المحلية الواسعة الانتشار نقلاً عن مصادر مقرّبة من اللاعب أنه وبالرغم من أن بيكي قبل بضعة عروض سابقة من مجلات أزياء محلية للقيام بجلسات تصوير لماركات شهيرة إلّا أن تزايد هذه العروض بشكلٍ كبير مؤخّراً والتهافت الكبير لدور أزياء عالمية دفعته للتفكير ملياً ورفض كافة هذه العروض التي وصل عددٌ منها إلى الملايين رغبة منه في التركيز على مسيرته الكروية.
كما أشارت الصحيفة أن من الطبيعي وصول مثل هذا العدد من العروض لبيكي الذي يتمتّع بالوسامة والبنية الجسدية المناسبة لعروض الأزياء والتي جذبت كبرى الدور العالمية، إلّا أن مرور اللاعب حالياً بواحدة من أفضل مستوياته الكروية سواء مع ناديه برشلونة أو منتخب بلاده إسبانيا كان كافياً ليقنع بيكي بالاكتفاء بكرة القدم في الوقت الراهن على أقل تقدير.
مجموعة من صور جيرارد بيكي في مجلات أزياء محلية

شاهد الصور







[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


ريال مدريد يرحب بعودة راموس

Posted: 08 Sep 2009 06:59 AM PDT



المدافع الإسباني سيرخيو راموس يخوض التدريبات مع زملائه في الفريق

رحّب نادي ريال مدريد الإسباني بعودة مدافعه المتألّق سيرخيو راموس بعد غيابٍ طويل بسبب الإصابة في أربطة الساق والتي يعاني منها منذ شهر يوليو الماضي.
ولم يتمكّن راموس بالمشاركة في أي من مباريات الفريق سواء الاستعدادية أو الرسمية منذ عودته من الإجازة عقب بطولة كأس القارات الأخيرة في جنوب إفريقيا مع منتخب بلاده بسبب تمزّقٍ حاد في أربطة الساق، كما غاب عن تشكيلة المنتخب الإسباني مؤخّراً والتي تخوض مباريات تصفيات أوروبا المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2010.
وأكّدت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية أن راموس سيسافر مع الفريق إلى كاتالونيا بعد مشاركته في حصة الفريق التدريبية يوم أمس الإثنين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق